افضل 5 مواقع تحميل افلام تورنت اجنبية و عربية عالية الجودة مجانا 2020

سنستعرض لكم بهذه المقالة افضل 5 مواقع تورنت المشهورة لتحميل و مشاهدة الأفلام الأجنبية و العربية

لا يمكننا الإنكار أن في السنوات السابقة وحتى هذه السنة لازالت العديد من مواقع تورنت تسقط الواحدة تلو الأخرى من طرف الحكومة الأمريكية بسبب حقوق الطبع ونشر لحماية منتجين الأفلام و الأغاني و البرامج وغيرها من مواقع التورنت التي سهلة لأمر على المستخدمين للحصول على أفضل و أحدث الأفلام و البرامج وغيرها.

في هذه المقالة سنشارككم أفضل مواقع تحميل افلام تورنت التي لازالت شغالة لحد الأن وبتحديث أسبوعي إن وقع أي مشكل أو عطب وسقوط لأي من المواقع المذكورة أسفله التي سنقم بطرحها.

لكن قبل البدء لن نحتاج لأي برنامج تحميل افلام تورنت وسنعتمد على برامج إلغاء حظر المواقع VPN التي سنقترح عليكم أفضلها و مجاناً دون دفع أي إشتراك وتمتع بالحرية الكاملة لمشاهدة و تحميل الأفلام الأجنبية و العربية من المواقع الأتية.

موقع The Pirate Bay

The Pirate Bay تحميل افلام تورنت

من أشهر مواقع تورنت للأفلام و البرامج هو موقع تورنت الاصلي The Pirate Pay الذي تعرض لعديد من الأحسان للإسقاط و الحذف ضمن معارك قضائية مع الحكومة الأمريكية , لكن مؤسس الموقع بعد سنوات من السجن بعد قضايا حقوق الطبع و النشر رجع وإستعاد الموقع مرة أخرى وهو قيد الإشتغال.

على مدى 14 السنة الماضية , نجا The Pirate Bayبايرت باي من العديد من الدعاوى القضائية ومحاولات حدف الخدمة وهو يحاول الاحتفاظ بمكانته كأفضل مواقع التورنت المتاحة .

ويمكن عبر موقع The Pirate Bay تحميل العديد من الوسائط بما في ذلك البرامج و الفلام و غيرها.

The Pirate Bay torrent information

يمكنك تحميل التورنت عبر نقر على المغناطيس جنب GET THIS TORRENT.

ومن المميز بهذا الموقع أنه يسمح لك بمشاهدة الأفلام مباشرة دون تحميلها عبر إضافة BitLord.

موقع Torrentz2

تحميل افلام تورنت Torrentz2
موقع Torrentz2 لتحميل أفلام تورنت الأجنبية و العربية

سيسعد عشاق موقع Torrentz2 القدماء حين معرفة أن الموقع عاد إشتغاله من جديد بعد غستلاء الحكومة الأمريكية على نطاقه سنة 2016 , فقد قام موظفون سابقون بنقله لموقع إلكتورني جديد.

وقد جاء الموقع بمظهر مماثل للسابق لكن مع مميزات جديدة و رائعة كروابط تنزيل التورنت المباشرة أو روابط المغناطيس و ميزة جديدة إمكانية مشاهدة أفلام تورنت من كل فئة محددة حسب رغبتك أو ألعاب أو حتى موسيقى , هذا شيء رائع للمستخدمين الذين لا يعرفون ما محتوى التورنت قبل تحميله.

وأيضا فقد تم تحسين محرك البحث الخاص بالموقع مع ضبظ الفئات و الفاصل الزمني وغيرها , والجميل أيضا إضافة ميزة تقييم المستخدمين فيمكنك رؤية التقييمات قبل الشروع في تحميل الأفلام أو غيرها .

الموقع خال من الإعلانات والنوافذ المنبثقة المزعجة.

موقع Rarbg

RARBG torrent

بعد إطلاق موقع RARBG سنة 2008 , أتاح للمستخدمين الوصول إلى الموسيقى و الألعاب و البرامج و أيضاً الأفلام بفضل توفير ملفات التورنت و الميغناطيس , وما ميز موقع RARBG عن غيره من مواقع أفلام تورنت أنه يتيح أفلام عالية الجودة مع الترجمة وأيضا يتيح لك أفضل 10 أفلام و برامج تورنت تم تحميلها في اليوم كإقتراحات.

ايضا يعرض الموقع عليك إعلانات للأفلام الجديدة و الحديثة التي ثم إنزالها كل يوم حتى تقرر ما يثير إهتمامك بينها , والجديد في الموقع أنه لايحتاج لتسجيل عضوية كسابق.

rarbg top torrents

السلبي بموقع RARBG النوافد المنبثقة و أيضا لا يتوفر على رىابط مغناطيس مايجعلك بحاجة لثتبيت برنامج التورنت لتحميل الأفلام و غيرها.

موقع تورنت Yts

YIFY torrent movies
موقع تورنت Yts لمشاهدة وتحميل أفلام تورنت

لعديد من السنوات , كان و لا يزال موقع Yts من أحسن مواقع تورنت افلام اجنبية و برامج وهو في مقام موقع The Pirate Bay فهو يوفر جودات عالية للأفلام فور صدورها.

مثله مثل موقع The Pirate Bay موقع Yts واجع العديد من المشاكل القانونية لكن إستمر في نشر أحدث الأفلام وتوفيرها للمستخدمين.

yify reviews and comments

توفر موقع Yts لى مجتمع واسع فهناك العديد من التعليقات و تقييمات للأفلام يمكنك رؤيتها قبل تحميل أي منها وتتوفر معظم الفلام بدقات مختلفة 1080P و 720p ماعليك سوى النقر لبدء التحميل لتحميل افلام تورنت HD .

موقع Eztv

EZTV torrent
موقع Eztv لتحميل الأفلام و البرامج تيليفزيونية

إن كنت من محبي البرامج تيليفزيونية و المسلسلات و الأفلام فموقع EZTV هو الخيار الأمثل لك فهو يوفر كل ماتحتاجه , فالموقع يسهل عليك العثور على أحدث العروض و الحلقات من خلال تقسيمها لفئات بشكل يومي و افلام تورنت جودة عالية .

يتوفر الموقع أيضاً على فلاتر رائعة تسمح لك برؤية جودات المتوفرة للأفلام و مشاهدة الحلقات التي فاتت ولم تحملها عير إقتراحها عليك.

الغير جيد بموقع EZTV هو عدم إمكانية تحميل موسم كامل لأحذ المسلسلات فيجب عليك تحميل كل حلقة على حدة بخلاف موقع The Pirate Bay الذي يمكن هذه الخاصية والذي يسمح لك بتحميل موسم كامل بضغطة زر.

كيفية التحميل من التورنت دون الكشف عن هويتك؟

أفضل VPN لتحميل التورنت و الأفلام الاجنبية

نقترح عليك أحسن برنامج لإلغاء الحظر و إخفاء هويتك عند تحميل عبر مواقع التورنت برنامج ZoogVPN وهذا المقال مخصص له مع روابط تحميل تحميل برنامج ZoogVPN أحسن برنامج VPN لسنة 2019

أو برنامج هوت سبوت شيلد وهذا رابط المقال المخصص له تحميل برنامج هوت سبوت شيلد النسخة المدفوعة مجانا برابط مباشر 2020

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: ابلاغ: المحتوى محمي بحقوق الطبع و النشر!