تحميل متصفح Opera GX المخصص للجيمرز أخر إصدار 2020 !

متصفح Opera GX هو نسخة خاصة من متصفح أوبرا بنيت خصيصا لمحبي الألعاب. يتضمن المتصفح ميزات فريدة لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من الألعاب والتصفح في نفس الوقت.

أوبرا GX يعطي اللاعبين خيار فريد لتصفح الويب من خلال هذا الإصدار الوصول المبكر.

اسمOpera GX
الإصدار الحالي
71.0.3770
السعرمجاني
حجم18.3 ميغابايت
المطور
Opera
الموقع الرسميwww.opera.com
الفئةمتصفح
إجمالي التنزيلات+500 ألف تحميل
تقييم البرنامج4.0/5
نضام التشغيل
ويندوز 7 و 10

يتضمن Opera GX الميزات اللازمة لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من الألعاب والتصفح في نفس الوقت.

يمكنك الاستفادة من كل طاقة جهازك دون الحاجة إلى إغلاق المتصفح الخاص بك. يتيح لك متصفح Opera GX التحكم بفضل ميزة GX Control لتحديد حدود مقدار ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية واستخدام الشبكة في جهازك. تحتوي الواجهة على العديد من الثيمات و الخلفيات المستوحاة من الألعاب للاختيار من بينها.

متصفح Opera GX يمنحك أيضا القدرة على تجربة المزيد من الخصوصية والأمان بفضل خدمة VPN غير محدودة و مجانية مدمجة مع المتصفح. وبصرف النظر عن أوبرا تتوفر على متجر إضافات خاص بها، إلا أن ملحقات جوجل كروم هي أيضا متوافقة مع متصفحات أوبرا، لذلك لديك العديد من الخيارات التي تختار من بينها.

تنمو شركة أوبرا بشكل متميز في الفترة الأخير بإ صدار العديد من المنتجات , فقد أصدر Opera Touch و الذي يعتبر جسرا بين التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية و سطح المكتب , ففجأة شركة أوبرا الجميع بإصدار متصفح جديد مخصص لعشاق الألعاب على أجهزة الكمبيوتر تحت مسمى Opera GX و هو متصفح جديد يحمل نفس الكود سورس لمتصفح أوبرا الشهير ولكن بإضافات متميزة ترتكز على التقليل من إستهلاك الرام و بث مقاطع الفيديو عالية الجودة ومميزات عديدة في مجال الألعاب

متصفح Opera GX
متصفح Opera GX

وقد ثم الإعلان عنه خلال مؤتمؤ E3 الأخير كمتصفح جديد لمجتمع الألعاب وبإمكانية أي مستخدم تنزيله و إستخدام بدون أي قيود
وقد أمكن في متصفح Opera GX خاصية تخصيص البرامج البصرية و التي تتضمن العديد من الخصائص و الخيارات تخصيص واجهة المستخدم و أيضا سهولة تغير الخلفية .

وعلى غرار جمالية المتصفح المستوحى تصميمه من أضواء أجهزة الجيمرز , فإن الإضافة الأكثر أهمية للمستخدمين المهتمين بالمراقبة و تخصيص إستهلاك الذاكرة العشوئية و المعالج. فقد تم تسهيل الأمر فيمكن الوصول إلى هذه الميزات بالقائمة المنسدلة على يسار الشاشة . ويتوفر المتصفح أيضا على خواص أخرى كتوفير الطاقة لأصحاب أجهزة الكمبيوتر المحمولة , مرورا لتمكين المستخدمين من مشاهدة مقاطع الفيديو عبر تبويب عائم في المنصات الشهيرة Youtube و Twitch و غيرها .

ويتضمن المتصفح اغلب وظائف المتصفح الأصلي , كمانع الإعلانات المزعجة و خدمة VPN المدمجة , وغمكانية إستخدام تطبيقات التواصل الإجتماعي WhatsApp و Facebook Messenger في تبويبات منبثقة , وأيضا كما ذكرنا سابقا تخصيص كامل لواجهة المستخدم

مميزات متصفح Opera GX

 

  • التحكم في Opera GX : هل تحتاج إلى كل جزء من الطاقة التي يمكن أن يعطيك إياها جهازك؟ لا حاجة لإغلاق المتصفح الخاص بك. يتيح لك GX Control وضع حدود على مقدار استخدام ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية والشبكة.
  • الإشعارات المتطورة : لا تفوت أبداً بثاً حياً. مع Twitch في الشريط الجانبي الخاص بك ، يمكنك بسهولة رؤية القنوات التي تتابعها ، ومن هو متصل ، واختيار تلقي الإشعارات كلما كان شخص تتابعه مباشرًا.
  • الصوت : أوبرا GX لديها المؤثرات الصوتية في المتصفح، وتتألف بالتعاون مع مصمم الصوت روبن رينكون والفرقة برلينيست، الذي حصل مؤخرا على ترشيح في جوائز ألعاب بافتا للموسيقى التصويرية اللعبة الأصلية لغريس. يمكن تبديل المؤثرات الصوتية وإيقاف تشغيلها في الإعدادات.
  • تصميم GX : يمكنك تخصيص المتصفح الخاص بك مع أي لون تريد واختيار من المؤثرات الخاصة المختلفة والمواضيع.
  • ثيمات Opera GX : اختر من خلفيات مصممة خصيصا، أو بسهولة اختيار خلفية سطح المكتب الخاصة بك كخلفية.
  • الرسل المدمجون : الدردشة وتصفح في نفس الوقت مع الفيسبوك، تيليجرام، Vkontakte، و WhatsApp متكاملة الحق في الشريط الجانبي.
  • الفيديو المنبثق : مشاهدة Twitch ويوتيوب مع ميزة الفيديو المنبثق. الفيديو يبقى مرئيا في نافذة عائمة على علامات التبويب، فضلا عن التطبيقات الأخرى.
  • مانع الإعلانات : استمتع بالإنترنت الخالي من الإعلان. يمكنك إيقاف تشغيله بسهولة لدعم منشئي المحتوى المستند إلى الإعلان.
  • خدمة VPN مجانية : استمتع بمزيد من الخصوصية والأمان مع شبكة خدمة VPN المجانية التي لا تحتاج الى التسجيل  وغير محدودة.
  • الإضافات : بالإضافة إلى أن Opera لديها متجر الإضافات الخاصة بها ، فإن إضافات Google Chrome متوافقة أيضًا مع متصفحات Opera.

و أخيراً بإمكانك تحميل متصفح Opera GX بالنقر هنا 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: ابلاغ: المحتوى محمي بحقوق الطبع و النشر!