تحميل أفضل محاكي Damon Ps2 Pro مع Bios للأندرويد من ميديافاير

بإمكان العديد من تطبيقات التي ظهرت حديثا تشغيل ألعاب Ps2 على الاندرويد لكن المشكل الأكبر الذي يعني منه أغلب المستخدمين هو بطئ الألعاب و مشاكل الرسوميات بسبب المعالجة ضعيفة من التطبيقات أو من عدم توافق الجهاز مع التطبيق ، لكن سنقول وداعاً مع محاكي Damon Ps2 Pro للاندرويد الذي سأضمن لك تجربة ألعاب أكثر من رائعة و سنستعرض مميزات هذا تطبيق الرهيب في الأسطر الأتية مع رابط تحميل محاكي Ps2 مع Bios للاندرويد كامل .

يوفر متجر Google Play محاكيات PS2 لنظام التشغيل Android لجلب مهاراتك إلى المستوى التالي. وقد تم تطوير معظمها خصيصًا لتقديم تجربة جذابة على جهاز أندرويد خاص بك. 

تم تصميم معظم برامج المحاكي لتشغيل معظم ألعاب PlayStation 2. ومع ذلك، قد تجد بعض القيود والاختلافات الطفيفة بينهما. بعض المحاكيات يمكن أن تحتاج لمتطلبات قوية في حين أن بعض الآخرين بطيئة نوعا ما بعد توفير رسومات ممتازة. لذلك نختار لكم أفضل محاكي PS2 في وقتنا الحالي.

قم بترقية تجربة الألعاب إلى مستوى أعلى مع DamonPS2 Pro. هذا المحاكي يمكنك من اللعب مع أداء سريع و سلس للعب معظم ألعاب PS2 مع ما يصل إلى 90٪ من الألعاب يدعمها المحاكي. تأكد من أن هاتفك الذكي يأتي مع Snapdragon 835 أو 845 لجعله يعمل بشكل جيد.

بالمقارنة مع النسخة المجانية، يقدم Damon PS2 Pro العديد من الاختلافات. لا تحتوي على إعلانات مدمجة ، مما يسمح لك بالاستمتاع بالألعاب دون انقطاع. هذا التطبيق المدفوع يدعم gamepad وكذلك HD1080 بكسل. عند اختيار دايمون برو، فإنه يوفر أيضا بطاقة الذاكرة PS2 لتحميل أو حفظ تقدم اللعبة.

لا يتوقف الأمر عند هذا الحد يدعم محاكي ps2 للاندرويد مهكر الألعاب العريضة (16:9) لجعل وقت اللعب أكثر متعة. بفضل دعم التسريع النيون الذي يجعل هذا المحاكي مماثل لPPSSPP. وأخيرا وليس آخرا، فإنه يتخطى odhv التمهيد BIOS لذلك لا تحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت قبل البدء. هذا التطبيق يكلف حوالي 8 دولار، وهو أمر معقول جدا للميزات التي سوف تتلقى لكن على موقعكم عالم النت سنوفره لكم مجاناً.

أفضل محاكي Ps2 للاندرويد
أفضل محاكي Ps2 للاندرويد

يمكنك محاكي Damon Ps2 من تشغيل أغلب ألعاب بلايستيشن 2 بسلاسة وقد أعتبره أسرع تطبيق لمحاكاة Ps2 لاجهزة الاندرويد على الإطلاق ، ويتوافق محاكي DamonPs2 مع هواتف المدعمة بمعالج سنابدراجون 835 فما فوق ، وأيضا بإمكانه تشغيل الألعاب Ps2 مع معالجات أضعف لكن مع معالجة رسوميات أقل بالطبع ، و محاكي Ps2 دامون يتوافق مع أكثر من 95% من الألعاب ستشتغل بشكل مثالي خالي من الأخطاء تماماً ، أما 5% الباقية ستواجه بها بعض الأخطاء الصغيرة بالرسوميات .

واجهة محاكي Damon Ps2 Pro
واجهة محاكي Damon Ps2 Pro

هذا هو أسرع محاكي PS2 للاستمتاع بألعاب PlayStation 2 على أجهزة Android. المحاكي تمكن من تقديم ألعاب الفيديو على نحو سلس ومتوافق مع أكثر من 90٪ من الألعاب PS2. قد تواجه أخطاء طفيفة على الرسومات ولكن يبقى مقبولا.

استمتع بعدد قليل من الميزات من محاكي Damon PS2. وهو يدعم إطار سكيب و Mipmap. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يدعم بدء تشغيل الملف NO-BIOS. ومع ذلك، هذا المحاكي ليس لديه القدرة على الاستيراد والتصدير من بطاقة الذاكرة، والتي توفر الكثير من وسائل الراحة.

قد يعجبك أيضاً : تحميل افضل 10 العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر مجانا

إذا كنت تبحث عن محاكي مع الأداء الجيد ، محاكي Damon Ps2 Pro مهكر يستحق التجريب. ومع ذلك ، فإن هذه النسخة المجانية لديها إعلانات مزعجة ستقاطع الألعاب الخاصة بك. سواء كنت ترغب في التخلص من الإعلانات ، اختر محاكي Damon Ps2 Pro.

تطبيق محاكي Damon Ps2 متاح بنسختين المجانية و المدفوعة على سوق جوجل بلاي وسنستعرض مميزات و الفرق بين النسختين .

مميزات Damon Ps2 Pro الفرق بينه و بين النسخة العادية

  • عدم وجود إعلانات مزعجة .
  • امكانية حفظ الاستمرار و المراحل بالألعاب و رجوع اليها .
  • امكانية دعم جودة FullHd 1080p .
  • اضافة قائمة الغش للالعاب .
  • تسريع الألعاب من X2 الى X5 .
  • دعم يد التحكم Gamepad الخارجية .
  • دعم جميع الصيغات ( .iso , .bin , .img وغيرها ) .
  • امكانية تخصيص اعدادات رموز التحكم .
  • تشغيل جميع ألعاب Playstation 2 .
  • دعم للأجهزة الضعيفة و تسريع الإطارات حتى 60fps .

متطلبات تشغيل ألعاب Ps2 على هاتفك أندرويد عبر برنامج Damon Ps2

يتطلب تطبيق DamonPs2 معالج سنابدراجون 633 فما فوق أو معالج يعادل قوته في معالجة الرسوميات ، أيضا التطبيق يشتغل فقط على أندرويد 5 فما فوق ، و دعم الهاتف لخاصية OpenGL 3.0 .

و للتنويه أن محاكي Damon Ps2 يختلف تماماً مع محاكي PPSSPP بالمتطلبات فالأخير يتطلب مواصفات أقوى لأن ألعاب PSP تتطلب معااجة رسوميات أقوى وهذا الخبر الجيد لمحبي PS2 و تطبيق DamonPs2 لا يشغل ألعاب PSP .

تحميل محاكي Ps2 مع Bios من ميديا فاير

بإمكانك تحميل Damon Ps2 Pro النسخة المدفوعة مجانا من محاكي سوني 2 ، أفضل محاكي Ps2 من ميديا فاير عبر رابط التالي من هنا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: ابلاغ: المحتوى محمي بحقوق الطبع و النشر!