افضل 6 برامج لتحميل الاغاني للايفون وتشغيلها بدون انترنت

افضل 6 برامج لتحميل الاغاني للايفون بسهولة ومجاناً

الكثير من مستخدمين هواتف الايفون يبحثون عنبرامج تحميل اغاني للايفون مجانا او البحث عنافضل برنامج تنزيل اغاني للايفون، تنزيل اغاني mp3 للايفون مجانا مهمة تستغرق وقتًا طويلاً حيث تمت إزالة جميع أدوات تنزيل الموسيقى والاغاني تقريبًا من ابل ستور.بسب اهتمام مطورين تطبيقات iOS بحماية حقوق النشر والتوزيع الغير القانوني للاغاني والملفات الموسيقية. ومع ذلك ، لا يزال يوجد الكثير من التطبيقات التي لا تزال قادرة تحميل اغاني للايفون الخاص بك.

1. برنامج ابل ستور

هذا تطبيق متوفر في ابل ستور للتحميل مجانًا ويمكنه مساعدتك في تعلم كيفية تحميل اغاني للايفون الخاص بك. يحتوي على واجهة نظيفة وبسيطة في الاستخدام مع الكثير من الأغاني المتاحة.

2. برنامج Spotify

تطبيق Spotify هو من اكبر واهم تطبيقات بث الاغاني والموسيقي عبر الإنترنت، سيتيح لك معرفة كيفية تحميل اغاني للايفون الخاص بك بسهولة . بالإضافة إلى iOS ، يتوفر أيضًا لنظام Android والكثير من الأنظمة الأخرى.

3. برنامج Sound Cloud

يعتبر تطبيق SoundCloud هو افضل برنامج تحميل اغاني للايفون 2020،على الرغم من أنك قد لا تجد النسخة الأصلية للأغنية ، فهناك الكثير من الاغاني المعدلة وغير الاصلية.

4. برنامج  Google Play Music

إذا كنت انتقلت من هاتف اندرويد الي هاتف ايفون وترغب في تحميل برنامج تحميل اغاني وحفظها للايفون، فيمكنك تجربة تطبيق Google Play Music الذي يعتبر من اشهر برامج تحميل اغاني للايفون . لديها مجموعة هائلة من ملفات الموسيقى والاغاني مع توافرها على الكثير من المنصات.

5. برنامج  Apple Music

يستخدم هذا التطبيق من قبل أكثر من 30 مليون شخص حول العالم ، وهي واحد من اهم واشهر تطبيقات البث في العالم. في الغالب ، يتم استخدامه من قبل مستخدمي هواتف ايفون ويعد افضل برنامج اغاني للايفون 2020.

6. برنامج Deezer

Deezer هو تطبيق رائع آخر من افضل برامج تحميل اغاني للايفون يمكنه مساعدتك فيتحميل اغاني للايفون من اليوتيوب بمعني  انها موجودة في تطبيق يوتيوب لكن يمكن تحميلها من تطبيق Deezer ايضا، يمكنك من خلال التطبيق هذا تنزيل اغاني عي الايفون مقابل 6 دولارات شهريًا. يرجى ملاحظة أنه إذا قمت بإزالة التطبيق أو توقفت عن الدفع ، فستصبح جميع الأغاني غير المتصلة متاحة.

كيفية تنزيل اغاني على الايفون من الكمبيوتر

قم بتحميل أحد البرامج من القائمة عبر أبل ستور ما عليك فقط البحث على الأغاني المفضلة لديك و تحميلها بسهولة على الايفون أو الأيباد الخاص بك