تحميل تطبيق العاب ويزو برابط مباشر للأندرويد

نبذة عن تطبيق العاب ويزو

ويزو Wizzo : تطبيق شهير لألعاب الأندرويد المميزة تم تطويره من اجل محبي الألعاب المختلفة مع إضافة عدد كبير من الألعاب المميزة لتناسب الكثير من المستخدمين. يوفر ويزو الكثير من الألعاب من خلال التطبيق المجاني المتوفر على أنظمة الأندرويد لتستطيع تجربة الألعاب الجديدة ومشاركة الكثير من اللاعبين المحترفين حول العالم.

التطبيق يوفر الكثير من المميزات وهو لا يقتصر فقط على تجربة الألعاب الجديدة ولكنه يمنحك فرصة للحصول على الكثير من النقاط التي تمنحك الجوائز لذلك فإن شعار تطبيق ويزو هو العب واربح الجوائز. فيمكنك من خلال اللعب بطريقة احترافية والفوز في الألعاب التي يوفرها التطبيق الحصول على الكثير من الجوائز القيمة فهناك الكثير من المحترفين الذين يربحون الجوائز أسبوعيا من خلال تطبيق Wizzo للألعاب.

يتوفر تطبيق ويزو مع تصميم عصري أكثر من رائع ويعرض لك في بداية استخدامه الكثير من الرسائل التي تساعدك على فهم التطبيق والحصول على العروض الجديدة والمميزة ولكن في البداية ومن أجل الاستفادة من التطبيق واستخدام كافة مميزاته بحرية سوف يكون عليك التسجيل في ويزو والحصول على حساب خاص بك تستطيع من خلاله التنافس مع أصدقائك ومع اللاعبين الآخرين في التطبيق والحصول على الجوائز عند التقدم في اللعب واحراز النقاط:

عند تحميل التطبيق وفتحه للمرة الأولى يمنحك تطبيق ويزو Wizzo 2000 نقطة لتستطيع المنافسة في التطبيق ويمكنك استخدامها واللعب لإضافة المزيد من النقاط حتى تستطيع الحصول على الجوائز المميزة لكن أولا تقوم بالتسجيل وعمل الحساب الخاص بك واليك كيف يتم الأمر بالخطوات:

 

مميزات تطبيق العاب ويزو

تحميل تطبيق Wizzo برابط مباشر للكمبيوتر و الاندرويد