تحميل لودو ستار الاصليه للاندرويد برابط مباشر 2020

نبذة عن لعبة لودو ستار الاصليه

لعبة لودو ستار الاندرويد Ludo STAR ينبغي ان نتعرف عليها وهي عبارة عن لوحة زهر تلعب بين 2 إلى 4 لاعبين. لعبة جديدة مجانية اللعب ومثيرة للاهتمام حيث يمكنك اللعب فيها مع أصدقائك وعائلتك او ضد الكمبيوتر، إنها أفضل لعبة لمشاركة الاهتمامات العظيمة وذكريات الطفولة معهم.

وهي واحدة من أشهر الالعاب بعد أن كانت مجرد لوحة مرماة على الانترنت ولكنها سرعان ما اكتسبت جماهير كبيرة وأصبحت متاحة على كافة المنصات والانظمة وبين كافة الفئات العمرية وهي اللعبة المثالية التي أحبها المغول، ملك ماهابهارات والعديد من ملوك الهند والعالم القديم، و تتضمن اللعبة أربعة لاعبين كل واحد يلعب بلون مخصص وهذه الالوان هي  أحمر، أزرق، أخضر، أصفر.

لعبة ludo star هي لعبة لوحية مسلية يمكن لعبها عن طريق الاتصال بلانترنت، و يستخدم فيها  النرد لتحريك اللاعبين و يتراوح عدد اللاعبين فيها ما بين 2 إلى 4 لاعبين.

ايضا يمكنك لعب اللعبة مع أصدقائك أو أفراد عائلتك أو ضد الكمبيوتر فاذا كنت من محبي التحدي والإثارة فهذه اللعبة قد طورت خصيصاً لك .

لودو ستار القديمة تعتبر من الالعاب المجانية التي يمكن مشاركتها عبر الانترنت فيمكنك اللعب مع اصدقائك , وايضا مع غير الاصدقاء عن طريق الاتصال بالانترنت .

وتقوم اللعبة على المراهنات المقدمة عن طريق اللاعبين ( 500 / 5000 / 2500) قطعة ذهبية، والفائز الأول هو من يأخذ الجائزة الاكبر من الرهانات المقدمة ومن بعده الفائز الثاني .

مميزات لعبة Ludo Star

تحميل لعبة لودو ستار الاصلية للاندرويد برابط مباشر