تحميل لعبة Plants vs Zombies 3 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديافاير

نبذة عن لعبة الزومبي ضد النباتات للكمبيوتر

لعبة الزومبي ضد النباتات هي واحدة من ألعاب الفيديو التي  حققت نجاحًا هائلاً، جنون الزومبي في كل مكان، لقد تم إلهام الكتاب لإحياء هذه المخلوقات الميتة من الدماغ التي ضربتها حقًا من قبل واعتقدت أنها انتهت وماتت لكنهم غزوا العالم فعليًا ولا يوجد توقف لهم، لديهم أفلام وبرامج تلفزيونية وألعاب وهكذا جاءت لعبة فريق Pop Cap Games المثيرة: Plants vs. Zombies، تم تصميمها في البداية لنظام التشغيل Windows وهي متوافقة الآن مع أجهزة  Nintendo و Xbox و Android و Blackberry و Applee، تم إصدار العديد من الإصدارات منها بما في ذلك إصدار Facebook.
تم تصميم Plants vs. Zombies لتكون بسيطة بما يكفي للاعبين العاديين لتتعلمها بسهولة، ولكنها تمثل تحديًا كافيًا للاعبين الأقوياء أيضًا، في الواقع يبقى أن تكون لعبة فيديو Pop Cap Games الأكثر مبيعًا منذ عام 2009، إن العالم مهووس بهذه اللعبة التي تحمل بداخلها مغامرات مدمرة مع تلك الكائنات الخرافية المدمرة التي تحاول إنهاءك بينما تحاول أنت الصراع للبقاء حيًا وتحافظ على نفسك.

إذًا ما الذي يميز اللعبة؟ هل يستفيد أي شخص بالفعل من دفع دولارين لشراء أحدث إصدار يصدر كل عام أو نحو ذلك؟ السؤال الذي يطرحه من لم يجرب تلك اللعبة لكن من جربها فقد وجب جوابه، إذا كنت تشك في الآثار السلبية الطويلة الأجل للألعاب فأنت لست وحدك، منذ أن انتشرت ألعاب الفيديو أدان عدد من الأشخاص معظمهم من البالغين ألعاب الفيديو باعتبارها مضيعة للوقت والمال، رغم ذلك ورغم كون هذه المخاوف في محلها وقد ثبتت بالفعل آثارًا سلبية للألعاب الفيديو أجمع ليس للعبة بعينها لكن رغم ذلك هناك بعض المزايا التي يمكن اكتسابها من ممارسة بعض الألعاب ومن بينها لعبة الزومبي هذه، طبعًا مع تحسين استخدام اللعبة وعدم قضاء اليوم بأكمله أمامها.
باختصار يتعلم الناس بشكل أسرع عندما يستمتعون، فكر في الأمر بنظرة أخرى هل تفضل الجلوس من خلال محاضرة لمدة ثلاث ساعات يلقيها متحدث عن تعلم لغة الماندرين من خلال تطبيق تفاعلي مجهز بجميع أنواع الميزات الفاخرة؟
Plants vs Zombies لن تعلمك لغة الماندرين لكنها يمكن أن  تحسن مهاراتك في حل المشكلات، إنه يغمرك في بيئة افتراضية تحاكي وضعا محتملًا يهدد الحياة على الرغم من المبالغة في الأمر بالطبع، لكنك تستجيب لها من الناحية الفسيولوجية كما لو أنها حقيقية

مميزات لعبة النباتات ضد الزومبي للكمبيوتر 2020 :-

فيما يلي ثلاث ميزات ذهنية أساسية للعبة يمكنها تحسين مهاراتك في صنع القرار ومهارات البقاء الأخرى:

  1. اختيار السلاح: عليك أن تبدأ مع ترسانة أساسية تتكون من عباد الشمس والبازلاء، وأنت تتحرك إلى مستويات أعلى، يمكنك فتح مدفعية إضافية، في وقت واحد سوف تواجه الزومبي المسلحة، تصل إلى النقطة التي لا يمكنك فيها تسليح نفسك إلا بعدد محدود من الأسلحة، هذا يدفعك إلى تقييم المؤيدين والخدع لاختياراتك.
  2. تحديات الموقع: قيود الترسانة، أعداء أكثر صرامة، التحدي الحقيقي يأتي عندما تقدم اللعبة بيئات جديدة، عدم وجود ضوء الشمس وبركة في الفناء الخلفي يزيد من التهديدات والمخاطر، هذا يتطلب المرونة في الجزء الخاص بك مما يتيح لك التعامل مع ظروف مختلفة وضبط تفضيلات سلاحك.
  3. ضغط الوقت: التحذيرات المنبثقة تقتل التشويق، ومع ذلك تمكنت اللعبة من إحضار عدد من النزاعات التي تزيد من مستويات التوتر، واختبار استعدادك العقلي وتنبيهك في نهاية المطاف.

أنماط اللعب وأنواعه داخل لعبة النباتات ضد الزومبي

هناك ثمانية أوضاع لعب مختلفة في النباتات ضد الزومبي، تتوفر أربعة خيارات في القائمة الرئيسية: وضع المغامرة والألعاب المصغرة ووضع الألغاز ووضع البقاء على قيد الحياة في اصدار الكمبيوتر الشخصي ” زومبي 1, زومبي 2, زومبي 3, زومبي 44 وزومبي 5″، في إصدارات iOS و Android من Plants vs Zombies هناك خياران وضع المغامرة وطرق أكثر للعب.

إيجابيات لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز للكمبيوتر :

عند تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي وممارستها يمكن  للمستخدم أو اللاعب اكتشاف إمكانيات ومزايا اللعبة، والتي تحتوي على العديد من الملامح الجيدة التي تجعلها لعبة ناجحة وجيدة، أهم هذه الإيجابيات هي:

سلبيات لعبة الزومبي ضد النباتات للكمبيوتر :

بطبيعة الحال كل شيء له عيوبه وله مميزاته، بعد تنزيل لعبةالزومبي ضد حديقة النباتات ستكتشف أن بها بعض العيوب أهمها:

تحميل لعبة Plants vs Zombies 3 للكمبيوتر بربط مباشر من ميديا فاير

وأخيراً قد وصلنا لأهم فقرة وهي تحميل لعبة Plants vs Zombies 3 من رابط مباشر من هنا

Exit mobile version