تحميل افضل 10 العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر مجانا

كانت أيام PlayStation 2 هي الأفضل حقًا. في ذلك الوقت ، بدا الأمر وكأن لعبة عالية الجودة يتم إصدارها كل أسبوعين تقريبًا. في مقالنا اليوم سنستعرض معكم تحميل العاب بلاي ستيشن 2 لم تكن هناك حاجة من المطورين للترويج للعبة AAA من شأنها أن ترى النور بعد 5 سنوات من الإعلان الأولي. يقولون إن المنافسة هي الأفضل للمستهلكين لأنها تجبر المنافسين على إنشاء محتوى عالي الجودة ، ومع ذلك تم تطوير العشرات من الكلاسيكيات في ذلك الوقت ودون أي استكمال موجود في السوق لجهاز PlayStation 2.

يبقى PS2 الآن في قلوب اللاعبين ، حتى لو انتقل الكثير منهم إلى منصة Xbox أو أنظمة ألعاب Nintendo. استحوذت Microssoft على كل لعبة PlayStation حصرية تقريبًا في الجيل السابع ورأينا العديد من الألعاب الحصرية السابقة تتحول إلى إصدارات متزامنة. أيضًا ، الألعاب التي كانت دائمًا متعددة المنصات تحقق دائمًا نجاحًا أكبر على PlayStation 2 ، وهذا كان سبب نجاحها.

بمرور الوقت ، تم منح الألعاب التي شهدت أول نزهاتها تحت شعار PlayStation 2 مكانة أسطورية ؛ لدرجة أن المشجعين طوروا طريقة التفكير هذه في أذهانهم بأن هذه الألعاب كانت مثالية من جميع النواحي. هذا ليس صحيحًا ، ولا تزال هناك بعض الأخطاء في الألعاب التي لا تزال تلقى استحسانًا نقديًا.

نحن لا ندعي أن هذه الألعاب سيئة على أي حال ، لكن هناك مبالغة في تقديرها لأن المشجعين نسوا أنهم لم يكونوا رأسًا وكتفين فوق البقية. الألعاب الأخرى في هذه القائمة هي تلك التي صمدت أمام اختبار الزمن ، أو تلك التي كانت رائعة ولكن للأسف تم تجاهلها.

1.  God of War II

تم إصدار God of War II في الوقت الذي كان فيه PlayStation 3 في السوق بالفعل ، وكان بمثابة آخر حل لـ PS2. لم تخيب الآمال لأن اللعبة أعطتنا الكثير من عامل الترفيه من الدفعة الأولى ، وأضافت في مجموعة متنوعة من المستويات والتسلسلات النابضة التي جعلت God of War II ملحمة بنسب عديدة.

لا يزال صامدًا بعد أكثر من عقد من الزمان (حتى عند التحدث من حيث الرسومات) وساهم في إعداد God of War III لجهاز PS3. تبرز معارك الرئيس في هذه اللعبة على أنها الأفضل.

2. Shadow of Rome

عبر giga.de

يشير الكثيرون إلى Shadow of Rome كمثال للوقت الذي تلقى فيه PS2 ألعابًا عشوائية وممتعة على ما يبدو أنه يومي. هذا صحيح بالنسبة للجزء الأكبر حيث أصبحت العروض الحصرية الآن شيئًا فريدًا ، ويوصف بأنها بائعي النظام.

ومع ذلك ، فقد تم إضفاء الطابع الرومانسي على Shadow of Rome بشكل كبير لما يمثله.

في جوهرها ، كانت اللعبة عبارة عن خدمة قذرة من قبل المطورين برسومات رهيبة وطريقة لعب محبطة تحولت من الحركة إلى التخفي في أسوأ الأوقات.

3. Devil May Cry 3: Dante’s Awakening

بعد القصة المروعة وأسلوب اللعب الذي حصلنا عليه من Devil May Cry 2 ، مثلت مقدمة المتابعة أعظم عودة من Capcom. أجابت هذه اللعبة على جميع شكاوى المعجبين فيما يتعلق بشخصية Dante ، وأسلوب اللعب الأنيق ، وعامل الصعوبة (الذي تم تعزيزه بشكل غير عادل إلى حد ما).

Devil May Cry 3: Dante’s Awakening كانت أيضًا نموذجًا للألعاب التالية في السلسلة ، والتي احتفظت بالأسلوب والتدفق الذي تم جلبه من هذه اللعبة ، وكان منعطفًا نحو الأفضل. كما قال دانتي وفيرجيل: “الفوز بالجائزة الكبرى!”

4. Grand Theft Auto: San Andreas

عبر gamespot.com

باعت Grand Theft Auto V ما مجموعه 90 مليون بحلول عام 2018. كان سابقتها ، GTA IV ، امتيازًا عالي الجودة والمبيعات قبل ذلك. لكن نجاح GTA الذي لا مثيل له تم قياسه من GTA: San Andreas .

قدمت اللعبة بيئة بيئية مفتوحة حقًا.

كان لدى سان أندرياس شعور بالحالة الحقيقية ، حيث تقدم كل مدينة نظرة مختلفة للاعب وتجربة منفصلة متميزة من مكان إلى آخر. كانت عمليات الاحتيال في هذه اللعبة كافية لشغل اللاعبين لساعات طويلة. كل ما كان علينا هو اتباع القطار ، بعد كل شيء.

5.  Metal Gear Solid 2

أولئك الكبار بما يكفي للعب هذه اللعبة عندما تم إصدارها في الأصل سيتذكرون تجاهل المراجعات الإيجابية المعروفة الآن ويتذكرون التسويق الخاطئ الذي قام به Konami لجعلنا نعتقد أن Solid Snake سيكون بطل الرواية لـ  Metal Gear Solid 2 .

كان رايدن الشخصية الرئيسية بدلاً من ذلك ، وبينما لم تكن اللعبة نفسها مخيبة للآمال بأي حال من الأحوال ، يميل الناس إلى نسيان أننا لم نحصل على ما دفعناه من أجله. القصة ليست سيئة ، لكن Solid Snake كان البطل الذي أراد اللاعبون متابعته.

6. Tekken 5

و تيكين وكانت سلسلة أبدا نفس النوعية من الحكمة منذ تيكين 6 ذهب المتعدد. لا تتمتع الألعاب متعددة المنصات بنفس الأصالة أو رواية القصص التي تقدمها ألعاب Tekken الحصرية من PS .

Tekken 5 هي ذروة المسلسل وظهرت الأفضل لعرضها. تم تحسين طريقة اللعب لتكون أكثر تفاعلية مع البيئات ، وتمت ترقية الرسومات ، وكان للأسلوب جو حقيقي. منذ قصة Tekken 5 ، لم تحاول Namco حتى إعطائنا مؤامرة جيدة. كانت قائمة هذه اللعبة منطقية مقارنة بالقوائم اللاحقة والتي تعني فقط ملء عدد الشخصيات.

7. Prince Of Persia: The Sands Of Time

الآن ها هي لعبة ترقى إلى مستوى الحنين إلى الماضي بأكثر من طريقة. أمير بلاد فارس: رمال الزمن كانت حكاية رويت بأسلوب جميل لأنها أعادت إحياء المسلسل وأحضرت لنا شخصية ملكية مرموقة تم دفعها إلى سيناريو أبعد من أن يفهمه.

كانت قدرات التحول في الوقت شيئًا غير مرئي في ذلك الوقت ، جنبًا إلى جنب مع التسلسلات المسلية للمشي على الحائط ، كانت منصة اللعبة تكمل القصة والشخصيات بشكل جميل. و قاتل العقيدة أن سلسلة لم يكن ممكنا كان هذه اللعبة لا يمهد الطريق لذلك.

8. Silent Hill 2

عبر denofgeek.com

بينما قدمت Resident Evil الرعب لألعاب الفيديو ، فقد تم إتقانها من خلال سلسلة Silent Hill . الألعاب الثلاث الأولى هي الذروة عندما يتعلق الأمر بإثارة المخاوف بكثرة.

سيكون Silent Hill 2 هو الأفضل في هذه السلسلة. لقد أعطانا قصة مقنعة وضعتنا في مكان شخص يائس. كان لدى اللاعبين نفس الدافع الذي كان لدى بطل الرواية وخرج على الرغم من جو المدينة المخيف الذي يغريهم بالركض من أجله. إنه لأمر مخز أننا لم نعد نحصل على ألعاب Silent Hill بهذه الجودة بعد الآن.

9.  The Godfather

الأب الروحي هو ما يمكن أن نطلق عليه الاستنساخ بشكل صحيح. إنه أسلوب GTA mob بشكل أساسي ، ولكن ليس هناك شك في أن اللعبة كانت ممتعة. نادرًا ما يقدم إعداد فترة للعبة ما خدمة لذيذة ، لكن The Godfather دمج حبكة الفيلم جيدًا مع لعبة الفيديو.

لم يكرر عنصر صندوق الحماية GTA كثيرًا ، حيث ركز الأب الروحي بشكل صارم على عقلية الغوغاء مثل الابتزاز والابتزاز والاستيلاء على الأراضي المنافسة. لقد ساعدك أن القصة جذبتك تمامًا كما فعل الفيلم.

10. Bully

تميل ألعاب Rockstar ، على الرغم من كونها دائمًا أشياء عالية الجودة ، إلى أن تكون بنفس الأسلوب. كان Bully في الأساس Grand Theft Auto في المدرسة. لقد تلقت أيضًا إشادة بالإجماع من النقاد ، لكنها لا تمتلك الأرجل التي تتمتع بها ألعاب مثل GTA أو Red Dead Redemption .

لطالما كانت الفتوة نوعًا من الألعاب لمرة واحدة ولا تتمتع بنفس جودة إعادة التشغيل التي يجب أن تمتلكها لعبة Rockstar. ثم هناك كل من يدافع عن عقلية البلطجة ، وهو أمر غير صحي للترويج له.