أفضل 5 اضافات فايرفوكس لفتح المواقع المحجوبة لسنة 2020

على الرغم من أنه جوجل كروم تتوفر على العديد من الاضافات لفتح المواقع المحجوبة، لكن متصفح فايرفوكس موزيلا لا يزال خيارا شعبيا جدا بين الملايين من المستخدمين. ويرجع ذلك جزئيا إلى ميزاتها الأمنية لأنها تعمل FOSS (البرمجيات الحرة المفتوحة المصدر) – وإذا كان الأمن هو مصدر القلق وتحتاج ل اضافة VPN لإضافتها إلى المتصفح الخاص بك فايرفوكس فمتجر الاضافات الخاص به يتواجد به ايضاً مجموعة رائعة سنتشاركها معكم اليوم.

ومع ذلك، عند البحث عن أفضل اضافة فايرفوكسلفك الحجب VPN، هناك كمية كبيرة من الخيارات هناك. لذا، مع هذا الكثير من الخيارات، كيفية اختيار واحد بالنسبة لك؟

كيفية اختيار اضافة فايرفوكس لفتح المواقع المحجوبة VPN

ExpressVPN هو اختيار #1 الحالي كأفضل اضافة لفتح المواقع المحجوبة. يجعل استخدام VPN الخاص بك بالمتصفح سهل جدا.

بالنسبة للكثيرين ، اضافة فتح المواقع المحجوبة جيدة للخصوصية والأمان ، وليس هناك خيارات في القائمة أدناه التي يجب أن تجربها. ولكن قد يكون منكم أكثر قلقا حول وظائف أخرى لاضافات VPN كبطئ الشبكة و مشاهدة Netflix الأجنبية وغيرها من خدمات البث.وايضاً استخدام فيسبوك و WhatsApp بشكل جيد.

السرعة مهمة أيضًا ، خاصة إذا كنت حريصًا على استخدام متصفح Firefox الخاص بك للوصول إلى خدمات البث المباشر أو تنزيل تطبيقات او برامج – فأنت لا تريد أن تؤدي اضافة Firefox VPN إلى إبطاء ما تفعله. يجب أن تكون الاضافة خفيفة وغير مزعجة، مع مزيج متين من الخيارات لكل من المستخدمين.

أفضل اضافات فايرفوكس لفتح المواقع المحجوبة لسنة 2020

1. ExpressVPN

تقييم الإضافة على متجر فايرفوكس: 4.4 | مدة التجربة المجانية: 30 يومًا | الخوادم/ البلدان: 3,000+/90+

ExpressVPN هو اختيارنا بشكل عام كأفضل اضافة VPN لفتح المواقع المحجوبة ونحن سعداء بالإبلاغ عن أن تجربة متصفح فايرفوكس الخاصة به رائعة وسريعة. إضافته إلى متصفحك أمر سهل ويمكنك تشغيله على الفور ، وبدء تغيير إعداداتك لبلد اخر من اختيارك وفتح المواقع المحجوبة بسهولة.

توفر هذه الاضافة حماية لخصوصيتك ، و خداع المواقع لأكثر من 90 دولة ودعم HTTPS في كل مكان. البقاء على الجبهة الأمنية، يمكنك الحصول على تشفير 256 بت جنبا إلى جنب مع حل DNS صفر المعرفة والتبديل قفل الشبكة. ExpressVPN تنص بوضوح على أنه لا يجمع أو يسجل أي بياناتعنك أو نشاط التصفح حتى تظل خصوصيتك سليمة.

كما أن إضافات المتصفح في ExpressVPN تؤدي أداءً جيداً في اختبارات السرعة لدينا.

وإذا كنت تبحث عن اضافة فايرفوكس VPN لأنك تريد بث العروض الأجنبية على Netflix و Hulu وما شابه ذلك ، فإن ExpressVPN يقوم بتشغيلها بسرعة ودون اي مشاكل.

لا يمكنك استخدام اضافة ExpressVPN لمتصفح فايرفوكس دون تثبيت تطبيق سطح المكتب ExpressVPN، ولكن هذا لن يزعج معظم الأشخاص الذين سيكون لديهم نضام Windows أو Mac أو Linux العادي مثبتًا على أي حال.

ومرة أخرى اضافة ExpressVPN الأكثر إثارة للإعجاب لجميع احتياجاتك. السرعة والتورنت واستخدام ال WhatsApp في الصين… يمكن التعبير عن القيام بكل شيء. والخبر السار هو أن قراء عالم النت يمكنهم الحصول على امتيازات ، أيضا. وافق ExpressVPN على منح القراء ثلاثة أشهر إضافية مجانًا عند الاشتراك في خطته السنوية. قيمة رائعة!

2. هوت سبوت شيلد

واحدة من أسرع خدمات VPN ، للمتصفح و لجهازك تتناسب مع الجميع

تقييم الإضافة على متجر فايرفوكس: 4.2 | مدة التجربة المجانية: 45 يوم | الخوادم/ البلدان: 3,200+/80+

إن اضفاة Hotspot Shield VPN لـ Firefox يحتوي على سعة بيانات غير محدودة وهو واحد من أعلى التقييمات بين جميع الإضافات المتواجدة على متجر اضافات فايرفوكس. كما هو الحال بمتجر كروم أيضاً، فإن نقرة واحدة بسيطة هي كل ما يلزم للاتصال، وهذه الإضافة ليست مدعومة بـ الإعلانات المزعجة أيضًا.

قدمت اختبارات الأداء لدينا بعض النتائج الممتازة، مع زيادة سرعات التحميل والتنزيل قليلاً بمجرد الاتصال بشبكة VPN. تستخدم الشركة تشفيرًا 256 بت وخصوصية للمستخدم الشركة لا تتعقب أنشطتك عبر الإنترنت.

هناك نسخة مجانية محدودة ، ولكن إذا قمت بالترقية إلى إصدار Elite من Hotspot Shield ، فيمكنك الوصول إلى جميع المواقع الافتراضية 80 الفردية إلى جانب الاستفادة من الحماية من البرامج الضارة المستندة إلى السحابة ، وأكثر من ذلك. هناك تجربة لمدة 45 يومًا يمكنك استخدامها لاختبار VPN الكامل دون الشعور بأن عليك الالتزام لفترة أطول.

3. Private Internet Access

إضافة فايرفوكس VPN التي تركز على الخصوصية

فايرفوكس إضافة على تصنيف: 3.6 | مدة التجربة المجانية: 30 يومًا | الخوادم/البلدان: 700 2+/4

يقدم Private Internet Access تجربة VPN عالية السرعة ،كما تتوقع من برنامج يحمل هذا الاسم، فإن الخصوصية هي في صميم الاضافة.

الإضافة تضيف بالفعل طبقة إضافية من الأمان وعدم الكشف عن الهوية لاستخدام سطح المكتب او المتصفح. نحن نتحدث عن الإعدادات لإيقاف مشاركة الكاميرا والميكروفون، وحظر تسرب WebRTC، والحساسية حول تدقيق الارتباط التشعبي والتعبئة التلقائية لبطاقة الائتمان. هذا مجرد تدابير أمنية إضافية لهذا السبب العديد من الناس يفضلون الإتصال بالشبكات VPN الافتراضية هذه الأيام.

إذا كنت شخصًا استخدم اضافات فايرفوكس لفتح المواقع المحجوبة لفترة من الوقت الآن ، وتحب أن تجربة اضافة جديدة جريئة ، فإضافة Private Internet Access اختيار رائع بالنسبة لك و ستعجبك. كل ذلك مع الحفاظ على سرعات الخوادم السريعة. ولكن في حين أن بعد تجربة نيتفليكس ويوتيوب بالإتصال مع الإضافة كان جيداً، شعرنا بخيبة أمل عند تشغيل أمازون كانت الخوادم بطيئة نوعاً ما.


4. Surfshark

توازن رائع بين الأداء و السرعة والسعر

Surfshark هي شبكة VPN اشتهرت مؤخراً واصبح يفضلها الكثير. في مراجعتنا ، نمدحها بسخاء لبساطتها في العمل ، و واجهتها النظيفة والجذابة وكمية خدمات البث التي يمكنها فتحها ، تقدم هذه الإضافة VPN واحدة من أفضل التجارب القيمة.

في الواقع ، هناك ميزتان تبرزان ، حيث تقدم اضافة Surfshark أيضًا اتصالات متزامنة غير محدودة تمامًا مع فايرفوكس على سطح المكتب، وتتوفر ايضاً على تطبيقات لهاتفك و اجهزتك الاخرى كأجهزة البث التلفزيوني، الكمبيوتر اللوحي، جهاز التوجيه، كونسول الألعاب – أي شيء!


5. Windscribe

ليس الأفضل ، ولكن يستحق التجريب مجانا

تقييم الإضافة على متجر فايرفوكس: 4.6 | مدة الإصدار التجريبي المجاني: لا شيء (ولكن نسخة مجانية متاحة) | الخوادم/ البلدان: 500+/60+

مع نهج غير عادي إلى حد ما لإضافة Windscribe عروض اتصالات غير محدودة للأجهزة (معظم مقدمي خدمات VPN يحدون لك حوالي خمسة إلى سبعة أجهزة كأقصى حد). كشفت اختباراتنا عن مستويات أداء جيدة، مع خسارة حوالي 10٪ فقط على سرعات التحميل والتنزيل العادية.

لم يوقف ذلك مستخدميها مما يمنحها درجة ممتازة على متجر Firefox. والتصفح مع فايرفوكس VPN التمديد يسمح لبعض الخيارات المثيرة للاهتمام بما في ذلك وسائط الاتصال المختلفة، مولد ارتباط آمن، والقدرة على إزالة جميع أزرار وسائل الاعلام الاجتماعية وتتبع خصوصيتك وهو أمر جيد.

سياسة الخصوصية Windscribe واضحة تماما وملائم – الشركة تصر على أنه لا يوجد تسجيل للجلسات عبر المتصفح.


ما هو موزيلا VPN، هل هو جيد فايرفوكس VPN؟

اخيرا! شركةموزيلا قد انتجت VPN يعمل بشكل كامل مع متصفحاتها فايرفوكس لجميع الاجهزة في يوليو 2020.

لكن لازالت لائحة البلدان المتوفرة محدودة إلا في عدد قليل من البلدان (بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة) مع المزيد من الوعود بالتويع الخدمة في الأشهر المقبلة. ولكن العلامات المبكرة تظهر الكثير من الميزات الرائعة ، مع سرعات خوادم سريعة ، وتجربة مستخدم سلسة حقا وبروتوكول أمان WireGuard افتراضي.

ولكن إذا كنت من محبي فايرفوكس و فكرة إضافة ملحق VPN الخاص بها إلى حياتك على الإنترنت ، فتأكد من قراءة مراجعة Mozilla VPN الكاملة قبل القيام بذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: ابلاغ: المحتوى محمي بحقوق الطبع و النشر!