تحميل برنامج Baidu Wifi Hotspot لتوصيل النت من الكمبيوتر للموبايل

في بعض الأحيان، قد يكون لديك إمكانية الوصول إلى الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكن ليس على أجهزة أخرى مثل الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي. قد يحدث هذا عندما يكون لديك اتصال Ethernet إلى جهاز الكمبيوتر ولا توجد طريقة لمشاركة الاتصال مع الأجهزة المحمولة.

خلال هذه الأوقات، يمكن أن يكون برنامج Baidu Wifi Hotspot على نضام التشغيل في متناول اليدين. بايدو واي فاي سبوت هو برنامج Wifi Hotspot للاب توب و أيضاً جهازك المكتبي الذي يتيح لك يمكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك من  توزيع الواي فاي للسماح للأجهزة الأخرى من الاستفادة من موارد الإنترنت. دعونا نلقي نظرة فاحصة على ذلك في هذا الدليل الشامل عن برنامج بايدو واي فاي هوت سوبت بالإضافة إلى روابط تحميل Baidu Wifi Hotspot للكمبيوتر.

اسم Baidu Wifi Hotspot
الإصدار الحالي 5.1.4.124910
السعر مجاني
حجم 2.30 ميغابايت
المطور Baidu
الموقع الرسمي www.baidu.com
الفئة أدوات
إجمالي التنزيلات +900 الف تحميل
تقييم التطبيق 4.8/5
نضام التشغيل ويندوز 10/7 ، الماك

أهم الخصائص و المميزات لبرنامج Baidu Wifi Hotspot

واحدة من أقوى ميزات واي فاي هوت سبوت 2020 هو أنه من السهل للغاية لتثبيت واستخدام. وهو متوافق مع العديد من أنظمة التشغيل (بايدو واي فاي هوت سبوت للويندوز، بايدو واي فاي هوت سبوت لماك).

البرنامج مجاني لأجهزة الكمبيوتر و  للاب توب، يمكنه أن يعمل كذلك على ويندوز 32 بت كما يمكن على نظام التشغيل 64 بت.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن الوصول إلى البرنامج بست لغات في الوقت الحاضر بما في ذلك الإسبانية والبرتغالية وغيرها للاسف لا توجد نسخة عربية. بالإضافة إلى توفير نقطة بث واي فاي من الكمبيوتر، يمكنك استخدام التطبيق لإرسال واستقبال الملفات بين الهواتف وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة الرقمية الأخرى.

عند تشغيل البرنامج بإمكانك نقل الملفات عن طريق الواي فاي للكمبيوتر،  حيث يمكنك تحديد “إرسال ملف إلى الهاتف” أو “الحصول على الملف من الهاتف” لمثل هذه التحويلات. لتسهيل ذلك، يصل التطبيق إلى صفحة ويب خاصة على متصفح الويب على جهازك المحمول أو سطح المكتب.

نظرا لسهولة استخدامها ، يمكن لأي شخص تقريبا مع معرفة كيفية إستخدام هذه الخاصية للكمبيوتر . الأهم من ذلك، يوفر البرنامج بث واي فاي من الكمبيوتر مع خدمة فعالة وموثوق بها.

Baidu Wifi Hotspot برنامج توصيل النت من الكمبيوتر للموبايل

برنامج Baidu WiFi Hotspot الذي يقوم  تشغيل الواي فاي من الكمبيوتر للموبايل والاجهزة الاخرى التي تعمل بخاصية Wifi وهو من اكثر البرامج انتشاراً فى الفترة الاخيرة.

تحميل برنامج بايدو واى فاى هوت سبوت Baidu WiFi Hotspot بنسخته الكاملة والأحدث لهذا العام والذي يعتبر من اقوى وافضل البرامج المتخصصة فى مجال الانترنت حيث يقوم بتحويل اللاب توب الخاص بك المتصل بكابل الانترنت السلكى من روتر ليس به خاصية الواى فاى او الوايرليس حيث يمكنك بكل سهولة بعد تحميل وتشغيل برنامج بث الواي فاي وتحويل اللاب توب الى راوتر بث هوائى للانترنت وذلك بإشارة قوية للهواتف او اى جهاز يدعم الإستقبال اللاسلكى.

بشكل عام ، يعتبر Baidu WiFi Hotspot تطبيقًا موثوقًا وفعالًا يمكنك استخدامه لإنشاء اتصال شبكة لاسلكية يمكّنك من مشاركة اتصالك بالإنترنت مع الأجهزة الأخرى. على الجانب الإيجابي ، يمكنك أيضًا نقل البيانات مثل الصور و الموسيقى والمستندات بين الكمبيوتر الشخصي وجهاز محمول متوافق عبر وظائف “الحصول على ملف من الهاتف” و “إرسال ملف إلى الهاتف”.

يمكن القيام بذلك من خلال وضعي نقل: من خلال الوصول إلى عنوان محدد في متصفح الويب الخاص بالهاتف المحمول أو عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة.

ازداد استخدام Baidu WiFi Hotspot فى عام 2020 وذلك بعد أن إزداد استخدام الاجهزة التي تحمل نظام الاندرويد فى الفترة الاخيرة فجميعنا بحاجة الى الاتصال بالانترنت ومواقع التواصل الاجتماعى واحيانا نكون مفتقدين لشبكات الواى فاى لذلك وفر لنا برنامج بايدو واى فاى هوت سبوت مجال الانترنت المتاح فى اى وقت وأي مكان وذلك عن طريق تثبيت البرنامج على الاب توب الشخصى وبعدها يتم بث شبكه انترنت جديدة يمكنك تسميتها بالمسمى الذي يحلو لك وايضا البرنامج يتيح لك عمل رقم سرى للشبكه لحفظها من الاختراق فالبرنامج يمكنه البث لاماكن بعيدة بنفس قدره راوتر الواي فاي الخاص بالانترنت

برنامج Baidu WiFi Hotspot في بدايته كان أداة من أدوات Baidu PC Faster وفي الوقت الحالي بعد شهرته وكثرة الاقبال على Baidu WiFi Hotspot for PC فقد قامت شركة بايدو بفصله وجعله برنامج منفرد بخصائصه وأدواته بعيداً عن برنامج PC Faster لان برنامج بايدو بي سي فاستر في الاساس برنامج لصيانة وتسريع الكمبيوتر وفي الصورة التالية توضيح أن البرنامج كان من ضمن أدوات Baidu PC Faster.

تطبيق Baidu WiFi Hotspot يستخدم لبث الانترنت الموجود بالكمبيوتر  عن طريق الكيبل وتحويلها  لشبكة هوائية هذه الطريقة وبالتالي يوفر عليك ثمن شراء راوتر لتوزيع الانترنت العادى إلى هوائي ويؤدى الغرض المطلوب منه على اكمل وجه هذا ويعتبر تنزيل برنامج بايدو واى فاى Baidu WiFi Hotspot من التطبيقات القوية فى هذا المجال ويستخدم بكثرة على مختلف نسخ الويندوز كل ما هو مطلوب توافر واى فاى فى جهازك الاب توب او الكمبيوتر المكتبى.

استكشاف الأعطال وإصلاحها: بايدو واي فاي هوت سبوت لا يعمل

واحدة من المشاكل الأكثر شيوعا أن الناس التقرير عند استخدام البرنامج هو أن بايدو واي فاي هوت سبوت لا يعمل. هناك عدد من الأسباب المحتملة التي يمكن أن تؤدي إلى رسالة الخطأ “بايدو واي فاي هوت سبوت لا يعمل”. دعونا ننظر في عدد قليل من الحلول الممكنة:

إعدادات الكمبيوتر

في بعض الحالات، قد تمنع إعدادات الكمبيوتر أجهزة أخرى من الاتصال بالشبكة. لحل هذه المشكلة، اتبع الخطوات التالية:

إعدادات مكافحة الفيروسات

في بعض الأحيان ، يكون الجاني هو مكافحة الفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي قد لا تسمح إعداداته لمشاركة الإنترنت.

مميزات برنامج Baidu Wifi Hotspot

تحميل برنامج واى فاى هوت سبوت للاب توب

يمكنك تحميل البرنامج من الرابط التالي رابط التحميل من الموقع الرسمي