أخر الأخبار

تحميل لعبة Gta SA LITE مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

تحميل Gta SA LITE مهكرة مع قائمة الغش مضغوطة بحجم 200 ميجا فقط

تحميل لعبة Gta SA LITE للاندرويد مهكره

لعبه جي تي اي سان اندرياس مهكرة وهي اختصار للعبة GTA SA LITE، هي لعبة حراميه السيارات المشهورة لشركة Rockstar الأن متاحة لهاتفك الأندويد و مجانا بدون داتا وسهلة الثتبيت على جهازك أندرويد الشرح أسفل المقال مع روابط تحميل اللعبة برابط مباشر من ميديا فاير لتسهيل التحميل لن تجد أي صعوبة حتماً.

لعبة Gta SA LITE للاندرويد مهكره مجانا بموقع عالم النت وهي غير موجودة بالمجان ذاخل سوق جوجل بلاي أو أيضا في أب ستور للأيفون و إيباد حصلت اللعبة على تقييم رائع 4.5/5.0 و تحميل يفوق 1 مليون و حازت على العديد من الجوائز السنوات الماضية و مازال اللعبين يستمتعون بها ولو أنها تعتبر ذات جرافيك متواضع مقارنة بالألعاب الأخرى الجديدة للجوال ، لعبة GTA SA LTE تعتبر اللعبة الأنجح لشركة Rockstar مقارنة مع الإصدار السابق لألعاب GTA وهنا الكلام عن لعبة GTA Vice City للاندرويد

تجمع اللعبة بين عنصر المتعة و المهام الغير متناهية و معارك ممتعة و عنيفة ضد العصابات الأخرى المعادية فكن على إستعداد و إستعمل قائمة الغش لتسهيل الأمور عليك للحصةل على الأسلحة المميزة و السيارات الفخمة السريعة لتخطي المهام بسرعة يمكنك أيضا لعب اللعبة بمود الأونلاين الذي يمكنك من اللعب مع أصدقائك ضمن عصابات شوارع مايجعل لعبة جاتا سان اندرس الأصلية أكثر متعة بعد التحديث الجديد.

اسم GTA SA LITE
الإصدار الحالي 2.0
السعر مجاني
حجم 200 ميغابايت
المطور
Rockstar Games
الموقع الرسمي www.rockstargames.com
الفئة ألعاب
إجمالي التنزيلات +1 مليون تحميل
تقييم التطبيق 4.5/5
نضام التشغيل أندرويد 7.0 والأحدث

لعبة Gta SA LITE هي لعبة في عالم مفتوح حيث يمكنك أن تأخذ دور عضو في العصابات. شخصية اللعبة اسمه كارل يعود إلى المنزل بعد وفاة أصدقائه و عائلته للحصول على الانتقام من الأعداء . في جتيا ساندرياس لايت، هناك مدن ويمكنك الذهاب إلى أي مكان في المدينة باستخدام السيارات والدراجات النارية والدراجات الهوائية وغيرها من المركبات. للاستمتاع باللعبة، حاول إكمال المهام. عند الانتهاء من البعثات، يتم منحك المال و الإحترام في المدينة يمكنك أيضا القتال مع الناس في المدينة من أجل المال.  لعبة جاتا سان اندرس الاصلية هي لعبة مذهلة مع رسومات رائعة. عناصر التحكم التي تعمل باللمس هي لطيفة وسهلة الاستخدام.

لعبة GTA SA LITE الأصلية مهكرة
لعبة GTA SA LITE الأصلية مهكرة

لعبة جاتا سان اندرس Gta Sa lite مهكرة بالكامل ، الأسلحة ، المدن بأكملها مفتوحة ، قائمة الغش

كما تشتغل على جميع الأجهزة : Android ،Adreno، Mali، Power، Cleo .

تدور احداث لعبة Gta SA LITE مهكرة في مدينة New York الأمريكية قبل أربع سنوات من ھروب كارل جونسون من ضغوطات الشرطة و السجن في لوس سانتوس، سان أندرس، وھي مدینة تحت حرب أهلية بين العصابات و تجار المخدرات و الميز العنصري. لدى عودته إلى الحي، أتهم من رجال الشرطة الفاسدة بتھمة السرقة و القتل. اضطر بطل لعبة جاتا سان CJ في رحلة تأخذه عبر كامل ولایة سان أندریاس، لإنقاد أسرته التي تعيش بسان أندرياس وتتمحور القصة أيضاً عند لقائه بأصدقائه القدماء الذين أصبحوا أحد أشهر العصابة بولاية سان أندرياس و تجار المخدرات لينضم لهم بعد إغرائه بالمال و هو في حاجة له ليعيش ويساعد أسرته سيجد صعوبة من العصابة الأخرى المتسلحة و أيضا من الشرطة التي تلاحقه طيلة الوقت.

قد يعجبك أيضاً : أفضل برنامج تشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر للاجهزة الضعيفة برابط مباشر

فيجب عليك عند لعب لعبة gta sa lite مهكرة إتمام المهام مع أصدقائه و شراء المنازل و إذخار المال و أيضا جمعه عبر المهامات الإضافية التي تمكنك من الإسشتغال مع الشرطة أيضا أو رجال الإطفاء أو سائق سيارة أجرى وهذا مايجعلك تجمع العديد من الأموال لتغير مظهرك أو رسم تاتو مذهل أو الرقص في الحانات الموجودة ذاخل اللعبة و العديد من المغامرات ذاخل لعبة جتا سان اندرياس

لعبة جي تي اي الاصلية GTA SA LITE للاندرويد مهكرة مع قائمة الغش

جميع ألعاب شركة Rockstar لسلسلة ألعاب جاتا سان اندرس الاصلية و المشهورة النسخة الموجودة بموقع عالم النت والتي يمكنك تحميلها عبر الرابط أسفله لتحميل لعبة Gta SA LITE للاندرويد Apk مهكرة بها قائمة غش التي تمكنك من التغلب على الشرطة التي تعترض طريقك في المهام و أيضا العصابة فبقائمة الغش سمكنك الأن إخراج أفخر السيارات السريعة و أيضا الأسلحة بذخائر لا نهائية و جعلك لا تقهر أي أنك لا تموت مهما تعرضت للرصاص أو الضرب و أيضا ستجعلك تطير وتحلق بسيارات و غيرها من الخصائص الرهيبة.

لعبة GTA SA LITE للاندرويد مهكرة مع قائمة الغش
لعبة GTA SA LITE للاندرويد مهكرة مع قائمة الغش

مميزات لعبة جاتا Gta San Andreas للاندرويد مهكره

  • مهكرة و اتاحة جميع الخرائط و الأسلحة و غيرها.
  • تحميل برابط مباشر من ميديا فاير.
  • حجم صغير 250 ميغا وبدون داتا.
  • أكثر من 500 سيارة و مركبات.
  • المدن و المناطق متاحة و مفتوحة.
  • رسومات جديدة HD وتجديد للعبة.

متطلبات تشغيل لعبة Gta San Andreas للاندرويد

  • ذاكرة عشوائية: 512 ميغابايت أو أعلى
  • وحدة المعالجة المركزية: 1.2 غيغاهرتز أو أعلى
  • GPU: مالي وأدرينو
  • نضام تشغيل: أندرويد 4.0.3 والإصدارات الأحدث.

طريقة تشغيل لعبة GTA San Lite على أجهزة الأندرويد بسهولة

  1. أولا، تحميل Gta San Andreas Lite APK و  تحميل ملف Data GTA SA الاصلية للاندرويد من الروابط المقدمة أسفله.
  2. فك ضغط ملفات الداتا للعبة GTA SA لايت البيانات الملف. يمكنك القيام بذلك باستخدام تطبيق Winzip للاندرويد.
  3. الآن، تحتاج إلى نقل ملفات OBB للعبة GTA سان أندرياس لايت إلى المسار التالي Android/Obb .
  4. الآن، انتقل إلى ملف APK و قم بتثبيته.

هذا كل ما في الأمر. التمتع!

تحميل لعبة Gta SA LITE للاندرويد مهكره بحجم صغير برابط مباشر من ميديا فاير

تنزيل لعبة Gta Sa Lite مهكرة للجوال للاندرويد كاملة

وأخيراً فبإمكانك تحميل تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية Gta Sa Lite للاندرويد و تحميل ملف data gta sa الاصليه للاندرويد عبر رابط المباشر ميديافاير Mediafire وحجم صغير بإصدارها الأخير .
تحميل ملف Data Gta Sa الاصلية للاندرويد من هنا و ملف Apk من هنا

نتمنى لكم إستمتاع ب تحميل لعبة Gta SA LITE الاصلية من موقع عالم النت و بإمكانكم تحميل العديد من الألعاب المهكرة مجانا دمتم بخير.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: ابلاغ: المحتوى محمي بحقوق الطبع و النشر!