تحميل برنامج لينك بوكس مهكر للأندرويد و للايفون

ماهو برنامج تيلي بوكس

ماهو برنامج Link box

LinkBox هي خدمة تخزين سحابي يمكنك من خلالها تخزين ملفاتك بطريقة آمنة ومشفرة ومجانية. تقدم هذه الأداة 50 جيجابايت مجانًا لحفظ ومزامنة صورك ومقاطع الفيديو والمستندات والملفات الأخرى. ستتمكن من الوصول إليها من أي جهاز ومشاركة المحتوى مع جهات اتصالك من خلال روابط مشفرة.

برنامج لينك بوكس هو تطبيق مجاني للجوال يقدم حلول تخزين سحابي متقدمة ومخصصة لمستخدميه. بفضل عملية التسجيل السريعة والبسيطة، التي لا تتطلب عنوان بريد إلكتروني، يمكنك البدء بسرعة وسهولة. يتميز التطبيق بمدير ملفات متكامل يسمح للمستخدمين بتحميل وتنزيل الملفات، تعديلها، وإعادة تسميتها بكل سهولة، وكل ذلك مع توفير مساحة تخزين تبلغ 50 جيجابايت مجاناً عند التسجيل.

يشبه لينك بوكس مهكر تطبيق تخزين التطبيقات الأخرى مثل Dropbox أو Box في إتاحته لمشاركة الملفات بسهولة مع الآخرين عبر الامتيازات، ويمكن الوصول إليه من خلال العديد من الأجهزة في نفس الوقت، سواء على منصات الهاتف المحمول أو الكمبيوتر الشخصي. بالإضافة إلى ذلك، يقدم التطبيق خيارات لإنشاء ملفات لمنظمة أفضل ولمشاركة الملفات بسهولة مع الأصدقاء والعائلة.

واجهة برنامج برنامج لينك بوكس

على الرغم من أن LinkBoxStorage يوفر خيارًا مناسبًا للمستخدمين الجدد، إلا أنه يأتي مع بعض العيوب، مثل الإعلانات التي قد تكون مطولة وسرعات التنزيل التي قد تكون بطيئة. ومع ذلك، فإنه يظل خيارًا سهل الاستخدام يوفر مساحة تخزين عامة مرنة ويسهّل مشاركة الملفات.

تحميل برنامج مساحة تخزين الآن واستمتع بحلول التخزين السحابي المتقدمة والمجانية!

اكواد لينك بوكس

هنا ينشر بشكل دروي أكواد و روابط لينك بوكس لمختلف الأفلام و البرامج و غيرها X \ لينك بوكس linkbox افلام وروابط ومسلسلات (almhny_m@)

البحث في Linkbox

البحث في Linkbox

يحتوي أيضًا على نظام بحث عن الملفات بالاسم أو المحتوى ، بالإضافة إلى عدد كبير من طرق التصنيف التي ستتيح لك العثور على أي ملف في ثوانٍ. أخيرًا ، يقدم LinkBox نظام أمان كاملًا للغاية سيساعدك على حماية خصوصيتك وكل شيء تخزنه في حسابك. أنشئ كلمة مرور لمزيد من الأمان وقم بتخزين ملفاتك في السحابة باستخدام التشفير.

تحميل لينك بوكس

يمكنك تحميل لينك بوكس عبر الرابط التالي : LinkBox

روابط ميقا مجانا Link Box

روابط ميقا iplayer لينك بوكس🔞 – Telegram

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى