تحميل أفضل 11 العاب حربية عسكرية للكمبيوتر 2020

أفضل 11 العاب حربية عسكرية على الكمبيوتر

العاب حرب للكمبيوتر اليكم افضل 11 العاب حربية عسكرية مضغوطة خفيفة برابط واحد مباشر و ايضا متطلبات تشغيل كل لعبة وربما تنضم معظم العاب الحرب الى قائمة العاب الاكشن لان الالعاب الحربيه معظمها تكون العاب تصويب او العاب استراتيجية عسكرية ومن هنا نقدم لكم تحميل العاب حرب 2020 للكمبيوتر جديدة كما سنتناول هنا اهم هذه الالعاب ما بين قديمة و حديثه ايضاً والتى يفضلها الكثير من عشاق العاب الفيديو الحربية ويمكنكم تحميل العاب pc كما تريدون منها وسنطرح وصف لكل لعبة مع رابط التحميل الخاص بها وهي كالتالي

لعبة استراتيجية تاريخية أخرى تم إصدارها حديثًا في عام 2019. احداث اللعبة في الصين في القرن العاشر، الدبلوماسية هي جزء مهم من اللعبة، ولكن ليس بنفس أهمية أحداث الحرب، أيضا اللعبة استراتيجية الحرب بدلا من ذلك، حيث يجب على المرء تطوير الجيش والمدن، ومراقبة إنفاذ القانون، وضمان الأرباح، وتوفير الغذاء، وإدارة السكان والنظام العام.

لعبة Total War Three Kingdoms
لعبة Total War Three Kingdoms

متطلبات النظام الأدنى (ويندوز 64 بت): إنتل كور 2 ثنائي النواة ، 4 GB RAM، نيفيديا GTX 650 تي، 60 غيغابايت مساحة القرص.

يبدو أننا لم نسلط الضوء على ألعاب MOBA، ويعرف أيضا باسم الساحة معركة متعددة اللاعبين على الانترنت، أو 5 ضد 5 باستراتيجية في الوقت الحقيقي، حتى الآن. لديك مهام يومية لإكمالها، و الحصول على مكافآت، وترقية المعدات، واستخدام مختلف الأسلحة (قاذفات الصواريخ، بنادق القناصة، القاذفات، الخ). يتم توفير سوق اللعبة الداخلية كذلك، بحيث يمكن للاعبين التجارة فيما بينهم.

لعبة AirMech Strike
لعبة AirMech Strike

متطلبات النظام الأدنى (ويندوز): إنتل كور i3، 4 GB RAM، غيفورسي GTX 560، 2 غيغابايت مساحة القرص، والإنترنت.

AirMech Strike يلتقي جميع الاتجاهات الحديثة من الألعاب الحربية متعددة اللاعبين: نظام الترقية، وإدارة وحدة، والمخزون، متجر / السوق، واللعب التعاوني، ونظام رتبة، والدردشة. الكثير جدا لاستكشاف والمتعة ، لعبة مخصصة لمحبي ألعاب المعركة الضخمة سوف ترغب تجريبها بالتأكيد.

Insurgency: Sandstorm لعبة إطلاق النار تكتيكية متعددة الاعبين من منظور الشخص الأول لنظام التشغيل Windows، لينكس، ماك، بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس واحد. قبل المعركة، يمكنك اختيار فئة اعتمادا على الأسلحة التي تفضلها. هناك عملات خاصة في اللعبة لشراء الأسلحة أيضًا: المدافع الرشاشة ، carabins ، البنادق الهجومية ، البنادق ، بنادق القناصة ، المسدسات ، المتفجرات ، إلخ.

لعبة Insurgency Sandstorm
لعبة Insurgency Sandstorm

متطلبات النظام الأدنى (ويندوز 64 بت): إنتل كور i5 4440، 8 GB RAM، غيفورسي GTX 760، 40 غيغابايت مساحة القرص، والإنترنت.

لعبة Steel Division 2 هي لعبة حرب استراتجية من منظور لاعب الثالث . الشركة المنتجة لها ايضا لعبة WW2 time من قبل يوجين سيستمز ، تم تقديمها في عام 2019. لعبة لديها الكثير لتقدمه: الاختراق، الشبح، اطلاق النار، الدفاع، الذخيرة، القتال الجوي، وحدة الإدارة، الخ. إنه أمر معقد للغاية ، وبالتالي فإن اللعب ليس للجميع.

لعبة Steel Division 2
لعبة Steel Division 2

المهمة هي إكمال البعثة باستخدام وحدات وفرق، وتشكيل مجموعات قتالية من الوحدات المتاحة. قد تكون فرق المشاة أو الدبابات أو الفرق الآلية. على سبيل المثال، إذا قمت بإنشاء فرقة دبابات، يمكنك الحصول على الكثير من الخيارات للدبابات، وكذلك أيضا وحدات المشاة، والدعم، والدفاع الجوي، والاستطلاع.

متطلبات النظام الأدنى (ويندوز): إنتل كور i3 2100، 4 GB RAM، غيفورسي GTS 450، 50 غيغابايت مساحة القرص.

عموما, أوصي بتجربة اللعبة لأولئك الذين يسعون إلى نوع آخر من العاب الحرب الاستراتيجية

شركة WW1 أبدعت في أنجح لعبة لها على الإطلاقة Tannenberg  هو لعبة P2P إطلاق النار متعددة الاعبين. هذه اللعبة هي على الارجح الأكثر واقعية بين ألعاب الحرب ، يتوفر باللعبةلبنادق دقيقة، والبنادق، والمسدسات، والمسدسات، والقنابل اليدوية والأسلحة المشاجرة، لكن لايوجد خيار إحياء. نظام إطلاق نار مع نطاق 150 متر، مما يعني إن ضربت العدو سوف يموت اعتمادا على الأسلحة التي تستخدمها.

لعبة Tannenberg
لعبة Tannenberg

الشخصيات لديها قدرات فردية كدعم المدفعية، وإعادة تحميل الأسلحة، وتفعيل الجنود الآخرين و تحسين الاستطلاع الجوي، وتسريع إعادة تحميل المدفعية. السيطرة على نقاط التحكم سوف تستنفد موارد العدو وفريقك سيفوز، وبالمثل إذا كنت القبض على مقر العدو.

متطلبات النظام الأدنى: ويندوز 64 بت / ماك OS X / لينكس أوبونتو 64 بت، إنتل كور i5 2500K، 4 GB RAM، غيفورسي GTX 960M، 8 غيغابايت مساحة القرص، والإنترنت.

الحرب هو آر بي جي القرون الوسطى حيث يمكن للمرء أن يذهب شوطا طويلا من بطل واحد لإدارة الدولة وقيادة الجيش. في البداية ، كالعادة ، يمكنك تعريف شخصية: الحيوية والمهارات والأسلحة ، وما إلى ذلك. ثم تتجول في عالم ضخم من كالراديا، حرة في فعل أي شيء. ست دول تخوض الحرب، مختلفة في سلاح الفرسان، أقواس سهام، مشاة.

لعبة Mount&Blade
لعبة Mount&Blade

عن طريق قتل الأعداء تحصل على “الخبرة” التي يمكن أن تعزى إلى ركوب الخيل، وإتقان الأسلحة، والدفاع، والأقواس والنشاب. يمكن أن تستضيف Warband ما يصل إلى 200 مستخدم على نفس الخريطة في نفس الوقت ، لديها 7 أوضاع مختلفة ، خرائط متعددة للاختيار.

متطلبات النظام الأدنى (ويندوز):إنتل بنتيوم 4، 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، غيفورسي FX 5200، 700 ميغابايت مساحة القرص.

التروس من الحرب هي سلسلة من ألعاب الكمبيوتر، 3 الرماة شخص، من قبل استوديوهات لعبة إكس بوكس لأجهزة الألعاب وأجهزة الكمبيوتر على ويندوز. أول واحد من أي وقت مضى صدر في عام 2006، 4th واحد في عام 2016. في GOW4 القصة لا تزال 25 عاما بعد الجزء السابق، في بيئة مستقبلية ونهاية العالم.

لعبة Gears of War 4
لعبة Gears of War 4

اللعبة لديها مجموعة واسعة من الأسلحة لاختيار، مثل الصادمين، والبنادق الهجومية، والقنابل اليدوية. اللعبة نفسها هو مطلق النار الموضعية، أي إخفاء واطلاق النار. التركيز هو بدلا من ذلك على معارك مذهلة وليس على مجموعة متنوعة من العمل. هناك وضع متعددة جدا: ضد لاعبين آخرين أو الذكاء الاصطناعي. يمكنك أن تلعب كإنسان أو روبوت. يمكنك كفريق والذهاب في غارة لقتل الوحوش، وإذا نجحت، تتلقى كمية معينة من الطاقة – جيدة للأسلحة، والإصلاحات، الخ.

متطلبات النظام الأدنى (ويندوز 64 بت): إنتل كور i5 3470، 8 GB RAM، غيفورسي GTX 750 تي، 133 غيغابايت مساحة القرص.

تم إصدار Ace Combat 7 لعدة منصات في وقت واحد: بلاي ستيشن 3، إكس بوكس 360 ويندوز. انها تتمة لمحاكيات الطيران الممرات بشعبية كبيرة مع تاريخ طويل. الأمر كله يتعلق باستعجال المعركة الجوية مؤامرة لعبة تتكشف في الكون البديل، حيث يمكنك شريحة من خلال thunderclouds، وتجنب الصواريخ، واكتشاف موقف العدو، أو الاختباء في الغيوم.

لعبة Ace Combat 7 Skies Unknown
لعبة Ace Combat 7 Skies Unknown

هناك أسلحة لكل ذوق، من قنابل السقوط الحر، قضبان السكك الحديدية إلى الصواريخ شبه النشطة. يمكن أن يتقن المنشآت الخاصة لتصل في وقت واحد تصل إلى ثمانية أهداف الهواء. في بعض البعثات عليك أن تكون قادرا على العودة إلى قاعدة وتحميل ما يصل نوع مختلف من الصواريخ.

متطلبات النظام الأدنى (ويندوز 64 بت): إنتل كور i3 7100، 4 GB RAM، غيفورسي GTX 750 تي، 50 غيغابايت مساحة القرص، والإنترنت.

لعبة حرب إيندي مستوحاة من 1983 ألعاب الحرب الكلاسيكية. اللعبة متوافقة مع ويندوز، ماك لينكس. الموضوع الأساسي هو الحرب الباردة ، لذلك عليك أن تلعب جنرال في مخبأ تحت الأرض. والهدف هو إلحاق أكبر قدر ممكن من الضرر في حين تحاول الحفاظ على خسائر الحد الأدنى.

لعبة DEFCON Everybody Dies
لعبة DEFCON Everybody Dies

هناك وضع متعدد اللاعبين في Defcon ، يدعم ما يصل إلى 6 لاعبين في كل مرة. ويمكن بدء الحرب في كل من الأمريكتين وأوروبا وروسيا وأفريقيا وآسيا. تستمر المعارك حوالي 25 دقيقة، مقسمة إلى مراحل، وكقاعدة عامة، الجزء الأول هو تخصيص الأشياء الاستراتيجية.

متطلبات النظام الأدنى (ويندوز / ماك OS X / لينكس): إنتل كور Duo، 1 GB RAM، غيفورسي FX 5200، 60 ميغابايت مساحة القرص.

لعبة استراتيجية الحرب على الانترنت حول الحرب العالمية الثانية. الغارتكريج يقدم مزيجا من لاعب مقابل البيئة (PvE)، لاعب مقابل لاعب (PvP) ولاعب مقابل الذكاء الاصطناعي (PvAI) وسائط.

لعبة Blitzkrieg 3
لعبة Blitzkrieg 3

ومن الجدير بالذكر أن “بوريس” هو أول خصم الذكاء الاصطناعي في هذا النوع من المناورات الحربية، التي تم تنفيذها في الشبكة العصبية. يحلل جلسة لعبة ويتنبأ سلوك الخصم ، ويأتي مع استراتيجية مضادة معقدة.

اللعبة لديها العديد من المواقع المثيرة للاهتمام، فضلا عن نظام الطقس الديناميكي لانطباع واقعي. لإكمال المهام، قد يستخدم اللاعبون أكثر من 200 وحدة قتالية أصلية، وشاشات دخان، و استدعاء الدعم. مع التنوع والأحداث التاريخية والتكتيكات عليك أن تفكر من خلال كل خطوة. محاكاة عسكرية كبيرة أن العديد من سوف (وبالفعل القيام) نقدر.

متطلبات النظام الأدنى (ويندوز): إنتل كور 2 الثنائي, 2 GB RAM, GeForce GT 240, 10 غيغابايت مساحة القرص, الإنترنت.

وأخيراً وصلنا إلى #1، تم إصدار اللعبة في عام 2016 لجهاز الكمبيوتر ، xBox One و PS4 / PS4 Pro. ويعيدنا إلى الحرب البطولية والمأساوية، التي كانت الحرب العالمية الثانية، وعشرات المواقع البانورامية. آلات من جميع الأنواع، من القوارب والطائرات، إلى الدبابات والمركبات المدرعة وحتى الخيول. إلى جانب رسومات رائعة  ، والمناظر الطبيعية واقعية ارضاء العين والتنوع العام والعمل ، ونحن نعتقد ساحة المعركة يستحق مكانا أعلى من بين أفضل المناورات الحربية.

لعبة Battlefield 1
لعبة Battlefield 1

اللعبة تقدم كل من شركة واحدة ووضع متعددة. هذا الأخير هو بطبيعة الحال شعبية ، مع عدد كبير من الأشكال ، بما في ذلك الفتح (32 مقابل 32) ، Deathmatch (12 مقابل 12) وراش. العديد من الخرائط ، على الرغم من ذلك ، لن تكون متاحة بسبب عدم وجود لاعبين على الانترنت ، والتي يمكن أن تكون محبطة.

ومع ذلك ، عندما تلعب في فريق ضد فريق آخر ، لن يكون هناك ثانية للمماطلة. في وضع الفتح، على سبيل المثال، المهمة هي التقاط الكائنات لكسب 1000 نقطة. في وضع Deathmatch فريق يصل إلى 1000 يقتل أولا، يفوز. في حين أن وضع لاعب واحد هو بالأحرى مرحلة تدريب قبل متعددة، حيث يمكن أن تقاتل كطيار، قناص، الخ.

الحد الأدنى من متطلبات النظام PC (ويندوز 64 بت): إنتل كور i5 6600K, 8 GB RAM, GeForce GTX 660, 50 غيغابايت مساحة القرص, الإنترنت.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: ابلاغ: المحتوى محمي بحقوق الطبع و النشر!