تحميل لعبة كريتف ديستركشن Creative Destruction مهكرة اخر الاصدار للاندرويد

نبذة عن لعبة Creative Destruction

لعبة Creative Destruction مهكرة للأندرويد ، إذا سبق لك ولعبت لعبة PUBG ،فستكون مفتونا بلعب البقاء على قيد الحياة ، لأن  ألعاب البقاء على قيد الحياة تولد دائمًا لإشباع شغف اللاعبين حول العالم. لهذا أطلقت NetEase Games أيضًا لعبة جديدة Creative Destruction APK + OBB. لا تزال هذه اللعبة creative director  تتمتع بنفس الأسلوب واللعبمثل باقي ألعاب البقاء على قيد الحياة ، ولكن عندما تجرب اللعبة ستلاحظ الميزات الفريدة التي تجذب اللاعبين. أفادت التقارير أن Creative Destruction  مهكرة متاح الآن على كل من أنظمة التشغيل Android و iOS ، مع تثبيت تقريبا وصل  إلى 500000 تنزيل.

تنزيل لعبة Creative Destruction مهكرةفهي سوف تمنح للاعبين رؤية مختلفة تمامًا لألعاب البقاء على قيد الحياة ، على الرغم من أنها تحتفظ بنفس نمط ARK: Survival Evolved ، لكن هذه اللعبة  creative director تقدم ميزة فريدة لجذب الأشخاص للعب في جميع أنحاء العالم. ستظل مشاركًا في القتال مع لاعبين آخرين ، لكن هذا البقاء سيكون أكثر إثارة من أي وقت مضى مع التحسينات المثيرة للاهتمام القادمة من ألعاب NetEase. عند الانضمام إلى اللعبة creative director ، سيتم وضعك أنت والآخرين على طائرة بوينج 777 ، وسيتم تعيين مدارها في جزيرة صحراوية حيث الحرب ستكون شرسة في وقت لاحق. يمكن للاعبين اختيار نقاط الهبوط المناسبة للحصول على الميزة الأولية ، واختيار المكان المناسب للبقاء بعيدًا عن المركز وعدم الإصطدام مع لاعبين آخرين في البداية ،وذا حدث ذلك فسوف تموت بسرعة.

لعبة Creative Destruction مهكرة مثل جميع ألعاب البقاء الأخرى ، تقدم Creative Destruction أسلحة حديثة. فهي منتشرة في جميع أنحاء الخريطة ، مهمتك هي توفير عناصر كاملة التجهيز قبل مواجهة العدو. إذا كنت لا ترغب في مواجهتها ، فيجب عليك البحث في المنازل لتجد الأسلحة المناسبة. ومع ذلك ، هذه اللعبة creative director  تسمح لك بتدمير المنازل . هذا سيجعل الحياة صعبة للغاية ولا تتوقع كيف ستحدث الأشياء. ستظهر المنطقة الآمنة في Creative Destruction مهكرة بعد فترة زمنية معينة ، والتي ستضمن أن يصبح اللاعبون  أقربمن بعضهم البعض ، مما يعني أن نطاق إطلاق النار سوف يكون قريبا. عليك أن تبقي رأسك هادئًا والهدوء اللازم في المواقف الحاسمة ، من أجل الفوز في المعركة ضد العدو.

مميزات كريتف ديستركشن Creative Destruction

  • تحميل لعبة Creative Destruction مهكرة آخر اصدار, سيهبط اللاعبون على ساحة معركة واسعة النطاق قدرها 16000000 مترًا مربعًا، بالإضافة إلى 13 بقعة ممتعة جاهزة للاستكشاف.
  • في هذا العالم الافتراضي، يمكن بناء أو تفكيك جميع العناصر. يمكن للمستكشفين استخدام سلاح سري يُسمى المدّمر لتفكيك أي شيء يواجههم وبناء حصون عن طريق نظام ورش التصنيع المُبتَكر.
  • يوجد العديد من الأسلحة في متناول يديك. اجمع أسلحة مميزة، تسابق ضد العواصف الثلجية، وخض المعركة حتى الموت!
  • تفوّق في البناء، وحطم الأعداء! انضم إلى مباراة الموت للسحق والتسديد في أرض العجائب! تحميل لعبة Creative Destruction مهكرة آخر اصدار
  • كما هو مذكور ، Creative Destruction هي لعبة اكشن مثيرة للاهتمام على Android والتي يمكنك تثبيتها وتشغيلها في عالم ضخم ومحاولة هزيمة أعدائك. يمكنك استخدام أسلحة مختلفة ويمكنك بسهولة استخدام أي منها. ستكون المتفجرات موجودة أيضًا في اللعبة ، وسيكون لك ولأعدائك الحق في استخدامها. يتم عرض وحدات تحكم اللعبة على الشاشة ويمكنك اللعب معها.
  • خريطة اللعبة  creative director كبيرة جدًا وتتألف من مناطق مختلفة ويمكنك القتال مع أعدائك في كل منطقة. لعبت اللعبة creative director  في شخص ثالث ويمكنك بسهولة رؤية شخصيتك. سيكون معك الكثير من المستخدمين في اللعبة  creative director ويجب أن تحاول تدمير كل أعدائك. تتميز اللعبة creative director  أيضًا بتصميم رائع وهو أيضًا رسومات جيدة جدًا ويمكن أن يرضيك.
  • الان قم بجمع الموارد التي يمكنك من خلالها بناء حصن لك لتحمى نفسك من هجمات الأسلحة والسعي لتطويرها أكثر ما يمكن لتصبح اقوى وامتن وتزيد من حمايتك لنفسك ضد هجمات الأعداء
  • ويتوفر في اللعبة زر يسمى بزر الطوارئ عند الضغط عليه يقوم ببناء مبنى صغير لك لكي يحميك عند الهجوم عليك من قبل المقاتلين الاخرين 

تعليمات تثبيت Creative Destruction

  • قم بتنزيل ملف التثبيت وتثبيته أولاً.
  • قم بتنزيل ملف البيانات وفك ضغطه. انسخ المجلد إلى مسار Android / obb الخاص بالتخزين الداخلي للجهاز.
  • أخيرًا قم بتشغيل اللعبة.

تحميل لعبة Creative Destruction مهكرة من ميديافاير

وأخيراً يمكنك تحميل لعبة Creative Destruction مهكرة برابط مباشر ملف تنصيب لعبة APK من هنا و ملفات اللعبة OBB من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق