تحميل لعبة Plants vs Zombies 3 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديافاير

نبذة عن لعبة الزومبي ضد النباتات للكمبيوتر

لعبة الزومبي ضد النباتات هي واحدة من ألعاب الفيديو التي  حققت نجاحًا هائلاً، جنون الزومبي في كل مكان، لقد تم إلهام الكتاب لإحياء هذه المخلوقات الميتة من الدماغ التي ضربتها حقًا من قبل واعتقدت أنها انتهت وماتت لكنهم غزوا العالم فعليًا ولا يوجد توقف لهم، لديهم أفلام وبرامج تلفزيونية وألعاب وهكذا جاءت لعبة فريق Pop Cap Games المثيرة: Plants vs. Zombies، تم تصميمها في البداية لنظام التشغيل Windows وهي متوافقة الآن مع أجهزة  Nintendo و Xbox و Android و Blackberry و Applee، تم إصدار العديد من الإصدارات منها بما في ذلك إصدار Facebook.
تم تصميم Plants vs. Zombies لتكون بسيطة بما يكفي للاعبين العاديين لتتعلمها بسهولة، ولكنها تمثل تحديًا كافيًا للاعبين الأقوياء أيضًا، في الواقع يبقى أن تكون لعبة فيديو Pop Cap Games الأكثر مبيعًا منذ عام 2009، إن العالم مهووس بهذه اللعبة التي تحمل بداخلها مغامرات مدمرة مع تلك الكائنات الخرافية المدمرة التي تحاول إنهاءك بينما تحاول أنت الصراع للبقاء حيًا وتحافظ على نفسك.

إذًا ما الذي يميز اللعبة؟ هل يستفيد أي شخص بالفعل من دفع دولارين لشراء أحدث إصدار يصدر كل عام أو نحو ذلك؟ السؤال الذي يطرحه من لم يجرب تلك اللعبة لكن من جربها فقد وجب جوابه، إذا كنت تشك في الآثار السلبية الطويلة الأجل للألعاب فأنت لست وحدك، منذ أن انتشرت ألعاب الفيديو أدان عدد من الأشخاص معظمهم من البالغين ألعاب الفيديو باعتبارها مضيعة للوقت والمال، رغم ذلك ورغم كون هذه المخاوف في محلها وقد ثبتت بالفعل آثارًا سلبية للألعاب الفيديو أجمع ليس للعبة بعينها لكن رغم ذلك هناك بعض المزايا التي يمكن اكتسابها من ممارسة بعض الألعاب ومن بينها لعبة الزومبي هذه، طبعًا مع تحسين استخدام اللعبة وعدم قضاء اليوم بأكمله أمامها.
باختصار يتعلم الناس بشكل أسرع عندما يستمتعون، فكر في الأمر بنظرة أخرى هل تفضل الجلوس من خلال محاضرة لمدة ثلاث ساعات يلقيها متحدث عن تعلم لغة الماندرين من خلال تطبيق تفاعلي مجهز بجميع أنواع الميزات الفاخرة؟
Plants vs Zombies لن تعلمك لغة الماندرين لكنها يمكن أن  تحسن مهاراتك في حل المشكلات، إنه يغمرك في بيئة افتراضية تحاكي وضعا محتملًا يهدد الحياة على الرغم من المبالغة في الأمر بالطبع، لكنك تستجيب لها من الناحية الفسيولوجية كما لو أنها حقيقية

مميزات لعبة النباتات ضد الزومبي للكمبيوتر 2020 :-

فيما يلي ثلاث ميزات ذهنية أساسية للعبة يمكنها تحسين مهاراتك في صنع القرار ومهارات البقاء الأخرى:

  1. اختيار السلاح: عليك أن تبدأ مع ترسانة أساسية تتكون من عباد الشمس والبازلاء، وأنت تتحرك إلى مستويات أعلى، يمكنك فتح مدفعية إضافية، في وقت واحد سوف تواجه الزومبي المسلحة، تصل إلى النقطة التي لا يمكنك فيها تسليح نفسك إلا بعدد محدود من الأسلحة، هذا يدفعك إلى تقييم المؤيدين والخدع لاختياراتك.
  2. تحديات الموقع: قيود الترسانة، أعداء أكثر صرامة، التحدي الحقيقي يأتي عندما تقدم اللعبة بيئات جديدة، عدم وجود ضوء الشمس وبركة في الفناء الخلفي يزيد من التهديدات والمخاطر، هذا يتطلب المرونة في الجزء الخاص بك مما يتيح لك التعامل مع ظروف مختلفة وضبط تفضيلات سلاحك.
  3. ضغط الوقت: التحذيرات المنبثقة تقتل التشويق، ومع ذلك تمكنت اللعبة من إحضار عدد من النزاعات التي تزيد من مستويات التوتر، واختبار استعدادك العقلي وتنبيهك في نهاية المطاف.

أنماط اللعب وأنواعه داخل لعبة النباتات ضد الزومبي

هناك ثمانية أوضاع لعب مختلفة في النباتات ضد الزومبي، تتوفر أربعة خيارات في القائمة الرئيسية: وضع المغامرة والألعاب المصغرة ووضع الألغاز ووضع البقاء على قيد الحياة في اصدار الكمبيوتر الشخصي ” زومبي 1, زومبي 2, زومبي 3, زومبي 44 وزومبي 5″، في إصدارات iOS و Android من Plants vs Zombies هناك خياران وضع المغامرة وطرق أكثر للعب.

  • وضع المغامرة:- هو أول وضع متاح في الزومبي، هناك خمس مجموعات من عشرة مستويات، وهي النهار والليل والمسبح والضباب والسقف كل مع خصائصها الخاصة والموسيقى المختلفة، تم فتح مصانع جديدة وإضافتها إلى لاعب الضواحي في نهاية معظم المستويات، سيلتقي اللاعب بجميع زومبي سوبربان ألماناك في هذا الوضع، بعد انتهاء اللعب يمكنه اللعب مرة أخرى أو تشغيل أوضاع اللعب الأخرى.
  • ألعاب مصغرة:- الألعاب المصغرة هي ميزة متوفرة في القائمة الرئيسية أسفل وضع المغامرة وفي إصدار iOS، يمكن الوصول إليها من خلال اللعب السريع، يجب عليك التغلب على المستوى 2-3 من Adventure Mode لفتح الألعاب المصغرة، تحتوي على أشكال مختلفة من اللعبة العادية مع تطور أو تغيير يشعرك أنها مختلفة.
  • وضع اللغز:- Puzzle Mode هو وضع لعب يحتوي على ثلاثة أنواع منفصلة من الألغاز: Vase breaker, I, Zombie, Last Stand تم فتحه بعد إكمال حوالي نصف المستوى 4-6، في بعض إصدارات اللعبة يتعين على اللاعب شراء Puzzles من Twiddydinkies لـ Crazy Dave.
  • نمط التعايش:- وضع البقاء على قيد الحياة مفتوح عندما يتم التغلب على وضع المغامرة لأول مرة، يجب أن ينجو اللاعب من موجات الزومبي المتعددة، يجب عليهم اختيار حزم البذور الجديدة للدفاع ضد مجموعة مختلفة من الزومبي، بالنسبة لكل مجموعة من الزومبي لا تزال النباتات التي كان اللاعب يشغلها في السابق على العشب وتظل شمسه، ولكن لا يتم تجديد جزازة العشب ومنظف المسبح ومنظف السقف، في نهاية الإكمال الأول لكل مستوى من مستويات وضع البقاء على قيد الحياة يتم استلام الكأس بأموال مقابل جزازة العشب المتبقية أو منظف حمام السباحة أو منظف الأسطح، هذا الوضع غير متوفر في إصدارات iPod أو Nook أو Nintendo DSiWare من اللعبة.
  • حديقة زن:- Zen Garden هي حديقة افتراضية حيث يمكن للاعب الاحتفاظ بالنباتات التي قام بجمعها، يتوفر هذا فقط في إصدارات أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox 360 وPlayStation 3 وPlayStation Vita وNintendo DS وWindows Phone 7 و iOS من اللعبة.
  • الوضع المعاكس:- Versus Mode هو وضع لعبة متوفر فقط على إصدارات PlayStation Network و Xbox Live Arcade و Nintendo DS، إنه وضع متعدد اللاعبين حيث يتحكم أحد اللاعبين في النباتات والآخر يتحكم في الزومبي.
  • وضع التعاونية:- وضع Co-op هو ميزة تمت إضافتها في إصدارات Xbox Live Arcade و PlayStation Network، ولكنها ليست موجودة في الإصدارات الأخرى فهي تسمح للاعبين باللعب كنباتات في نفس الوقت.
  • التشغيل السريع:- Quick Play هي ميزة فريدة من نوعها في إصدارات iOS و Android و Blackberry Playbook و Bada من Plants vs. Zombies. يتيح للاعب تشغيل مستويات وضع المغامرة المحددة مرة أخرى، منذ تحديث 2.4.0 للنباتات مقابل Zombies مجانًا، تمت إزالة هذا الوضع لأن وضع Adventure الجديد يأخذ مكانه.
  • ألغيت الألعاب المصغرة:- كانت هناك صفحة مصغرة للألعاب تدعى Limbo Page والتي تحتوي على ألعاب مصغرة تم إلغاؤها. يمكن للاعب استخدام Cheat Engine فقط للوصول إلى صفحة الألعاب المصغرة الملغاة، جميع الألعاب المصغرة (باستثناء مستوى الجليد) قابلة للعب بالكامل.

إيجابيات لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز للكمبيوتر :

عند تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي وممارستها يمكن  للمستخدم أو اللاعب اكتشاف إمكانيات ومزايا اللعبة، والتي تحتوي على العديد من الملامح الجيدة التي تجعلها لعبة ناجحة وجيدة، أهم هذه الإيجابيات هي:

  • عالم لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز الذي يدور بين الكائنات  الخيالية الزومبي تعطي إحساسًا رائعًا بالمتعة فقتال مثل هذه الكائنات الغريبة رائع وكل من عايش اللعبة شعر بالسعادة مع هذه الكائنات التي لا يخلو واحدًا من الأفلام السينمائية الخيالية الحديثة منها، هذه الكائنات الغريبة على ما تبدو لنا يظهر لكل واحدة منها شخصيتها المختلفة وتشعر أنها حقيقية، أيضًا بيئة النباتات الجميلة والمختلفة التي تسعى للحفاظ عليها، المروج المختلفة، بشكل عام بيئة اللعبة ممتعة للغاية.
  • رسومات اللعبة جيدة وتبدو حقيقية ورائعة، أيضًا بجانب الموسيقى باللعبة فقد أعجبت الكثيرين حتى الذين لم تكن المفضلة لهم لم يشعروا بضيق منها.
  • اختلاف وتعدد أنماط اللعب بداخل اللعبة، وهذا يضيف مزيد من المتعة إلى اللعبة.
  • متاحة لمنصات وأجهزة مختلفة فهي تناسب أجهزة الكمبيوتر بأنواعها المختلفة وبأنظمتها المتنوعة، أيضًا الهواتف الذكية سواء تلك الأندرويد أو أجهزة أبل.

سلبيات لعبة الزومبي ضد النباتات للكمبيوتر :

بطبيعة الحال كل شيء له عيوبه وله مميزاته، بعد تنزيل لعبةالزومبي ضد حديقة النباتات ستكتشف أن بها بعض العيوب أهمها:

  • بداية كل موجات اللعبة متشابهة تقريبًا وتكاد تكون كل واحدة منها تبدأ بنفس الطريقة.
  • إذا لم تأكل أثناء اللعبة ستعرض حياتك للنهاية وستموت.
  • تستغرق بعض الوقت للوصول إلى مستويات اللعبة الصعبة الأكثر تحديًا والأكثر متعة.
  • لم توفر الشركة المطورة للعبة حتى الآن محتوى إضافي للعبة.

تحميل لعبة Plants vs Zombies 3 للكمبيوتر بربط مباشر من ميديا فاير

وأخيراً قد وصلنا لأهم فقرة وهي تحميل لعبة Plants vs Zombies 3 من رابط مباشر من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: ابلاغ: المحتوى محمي بحقوق الطبع و النشر!