أخر الأخبار

تحميل لعبة Grow Castle مهكرة اخر اصدار للاندرويد 2020

تعد لعبة Grow Castle مهكرة واحدة من الألعاب الإستراتجيبة و الإدمانية لتعدد أنماط اللعب ، اللعية من تصميم شركة RAON Games لألعاب الموبايل وقد حققت اكثر من 6 ملايين تحميل عبر متجر جوجل بلاي وتقييم يفوق 4،6 ، في هذه المقالة جلبنا لكم النسخة المهكرة من لعبة Grow Castle بعدد لا متناهي من الذهب و الكريستال لتمكينك من تجاوز المستويات و الموجات.

لعبة Grow Castle مهكرة عبارة عن قلعة خاصة بك يجب عليك الدفاع عنها من هجوم العدو. إذ يمكنك وضع أبطال في برج القلعة في كل طابق. الرماة أيضاً يمكنك تجهيزهم من المدينة لأكثر قوة مع ترقيات أكثر.
أكثر من 120 بطل يمكن استخدامه الأبطال مهاراتهم خاصة و مختلفة. بعض الأبطال لإعطاء الرماة القوة أو السرعة في الهجوم ، هذه الاستراتيجية مهمة لأنه يمكن تركيب 9 أبطال فقط بقلعتك.
 
لعبة القلعة مهكرة لعبة بسيطة، كل ما عليك القيام به هو ترقية الأبطال والجيوش والجدار و الأبراج . أما بالنسبة لرماة الدفاع، والحفاظ على رفع مستواها كلما كنت تستطيع.. وسوف يساعدك كثيرا خلال الهجوم على الوحوش ضخمة.
 
أما بالنسبة للرسم، فمن الرسومات 2D بسيطة مع الرسوم المتحركة كلعبة stickman وغيرها … حسناً، حتى الزعماء و الوحوش يصعب تغلب عليهم.. ولكن لا داعي للقلق، إذا كنت تفشل في تلك المرحلة، فما عليك الى تكرار المرحلة السابقة حتى تصبح أكثر قوة..
 
لا تنسى أن تحفظ اللعبة في سحابة.. للحفاظ على تقدمك و يمكنك أيضاً فتح حسابك في أي هاتف.
لعبة Grow Castle مهكرة
لعبة Grow Castle مهكرة

تندرج قصة لعبة Grow Castle للاندرويد حول حماية القلعة من الأعداء ، حيث توفر اللعبة العديد من الأنماط كالأبطال و الأدوات و الأسلحة المختلفة و المتعددة ذات جودات من شائعة حتى الأسطورية ما يجعل منها لعبة ممتعة و إدمانية ، تختلف أنماط اللعبة بين الهجوم في الموجات ضد الأعداء و تجميع الذهب و جوهرة عن كل انتصار وايضا نمط الجحيم الذي بامكانك القتال حتى اخر نقطة دم للقلعة الخاصة بك

تتطور قوة الأعداء عبر الوقت أو نمط التنانين الذي يمكنك من تحصيل أدوات و أسلحة نادرة حسب قوة التنين ، و أيضا نمط الإستعمار الذي يمكنك عبر تدمير قلعات و استعمارها وربح ذهب كل دقيقة منها ، عموما لعبة جرو كاستل عبارة عن لعبة الدفاع عن القلعة بطرق مختلفة ستستمتع حتما بتجربتها.

قد يعجبك أيضاً : تحميل كلاش اوف كلانس مهكرة الاصلية أخر اصدار 2020 للاندرويد و للايفون

العديد من عناصر لعبة Grow Castle مهكرة بسيطة و سهلة. إذا كنت ترغب في ترقية الرماة الخاص بك، على سبيل المثال، انقر على زر التكلفة للقيام بذلك. بعد 4 موجات فقط، فمن الممكن للترقية إلى 6 رماة، وهو أمر ضروري كما كل موجة تالي من الوحوش تصبح على التوالي أكثر صعوبة تحتاج لدفاعات أكثر قوة.

أبراج لحماية القلعة مختلفة متاحة للترقية أيضا. بسبب تكاليف هذه الترقيات، مثل العديد من الألعاب من هذا النوع، يمكنك مشاهدة إعلان قصير لتلقي دفعة من الذهب في وحدات اللعب النقدية.

مثل أي لعبة جوال اندرويد من هذا النوع، تتطلب بذل جهد أكثر، لأفضل تجربة لعب. المعارك تصبح أطول وأكثر صعوبة مع تطور في لعبة Grow Castle، بدءا من الموجة 7، مما يتطلب منك أن تقوي أبطالك أكثر و الدفاعات الخاصة بك.

تهكير Grow Castle
تهكير Grow Castle

مميزات لعبة Grow Castle مهكرة اخر اصدار

  • العديد من الأبطال الجدد لحماية القلعة الخاصة بك.
  • تحسين في جرافيك اللعبة التي أصبحت ذات رسومات رائعة .
  • أصوات حماسية ذات حس حربي تجعل من اللعبة مثيرة للغاية .
  • اللعبة لا تحتاج الا انترنت فهي أوفلاين وممكن اللعب أونلاين ايضا لتوفير بعص الخصائص و المميزات .
  • العديد من المباني و القدائف المخصصة بالقلعة .
  • اللعبة جرو كاستل مهكرة بالكامل ذهب لا نهائي و كريستالات لا نهائية أيضاً .
  • فرسان جدد و زيادة نسبة 100% القوة الخاصة بهم.
  • آرتشر من المدينة أصبحت أكثر قوة أكثر من ترقيات أكثر.
  • أكثر من 120 بطل يمكن استخدام الأبطال مهاراتهم الخاصة.
  • عند بناء المستعمرات وتوظيف العمال، يمكنك كسب المزيد من الذهب.
  • كلما تصل إلى مستوى أعلى، أو موجة ترتفع في تصنيفاتك.
  • إنشاء أو الانضمام إلى النقابة على الانترنت. يمكنك التواصل واللعب مع الناس في جميع أنحاء العالم.

تنزيل لعبة Grow Castle مهكرة اخر اصدار

يمكنك تحميل لعبة Grow Castle مهكرة اخر اصدار 2020 عبر رابط التالي من هنا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: ابلاغ: المحتوى محمي بحقوق الطبع و النشر!