تحميل أفضل اضافة Gom VPN PRO لجوجل كروم و فايرفوكس

نبذة عن اضافة Gom Vpn

في سباق الأمان عبر الإنترنت ، يتصدر Google Chrome كل الآخرين. يعد المتصفح الشهير أحد أكثر المتصفحات الوظيفية والمرونة في السوق ، لذلك من الطبيعي أن يحتوي على العديد من الوظائف الإضافية والخيارات للاختيار من بينها من حيث الأمان.

أحد هذه الخيارات هو Gom VPN ، الذي وصفه الجميع بأنه أفضل VPN لمتصفح Chrome.

من الواضح أنه لن يرتقي أبدًا إلى مستوى شبكات VPN الأخرى الأكثر شهرة وتوسعة. ومع ذلك ، فإنه يوفر لك طبقة إضافية من الأمان بحيث تظل هويتك غير قابلة للمس بغض النظر عن موقع الويب الذي تصل إليه.

علاوة على ذلك ، فهو يساعد أيضًا في تجاوز محاولات الحجب لبعض المواقع التي تقيد عن قصد الوصول إلى مواقع جغرافية معينة.

سنرى ما إذا كان يمكن وصف Gom VPN حقًا بأنه الأفضل أو ما إذا كانت هذه مجرد محاولة تسويقية أخرى للترويج لمنتج متوسط ​​المستوى.

السرعة

من حيث السرعة ، النتائج جيدة. لا توجد انخفاضات هائلة قد تحصل عليها مع شبكات VPN المجانية الأخرى ، وهذا أمر مؤكد. بعد إجراء فحص قوي ، وصلت سرعة التنزيل إلى الحد الأقصى عند حوالي 42 ميجابت في الثانية ، وكانت سرعة التحميل 12.06 ميجابت في الثانية.

هذه بالتأكيد ليست أعلى القيم التي ستحصل عليها عند استخدام VPN. لا يجب تجاهل الفرق بين استجابة الخادم القياسية التي يوفرها موفر خدمة الإنترنت عند مقارنتها بالباقي بعد تنشيط Gom VPN.

في الواقع ، قد تواجهك مشكلات حتى في تحميل صفحات ويب معينة ، ناهيك عن بث أي محتوى عالي الدقة. لا يعني ذلك أنها لن يتم تحميلها على الإطلاق ، ولكن الأمر سيستغرق وقتًا أطول قليلاً مما اعتدت عليه.

ويترتب على ذلك أنه سيتعين عليك التعامل مع زمن انتقال كبير عند زيارة مواقع الويب الغنية بمحتوى الوسائط والصور ومقاطع الفيديو والأدوات التفاعلية وما إلى ذلك.

الآن ، سيكون هذا مفهومًا ويمكن تحمله إذا كنا نتحدث عن VPN مجاني. ومع ذلك ، تحصل على نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام فقط بعد إنشاء حساب. بعد هذه الفترة الزمنية ، يتعين عليك الذهاب للاشتراك.

الأهم من ذلك ، حتى بعد الترقية إلى الإصدار المتميز ، تظل السرعة كما هي. لا شيء يتغير على الإطلاق. سيتعين عليك التعامل مع نفس الكمون المرتفع وأوقات التحميل المنخفضة والتأخيرات والتجميد العرضي والتخزين المؤقت عند مشاهدة مقاطع الفيديو والتلعثم المستمر.

من المؤكد أنه ليس من المقبول أو المرضي أن تدفع مقابل نفس الأشياء التي كنت ستحصل عليها مجانًا. أن نكون صادقين ، إنه أمر غير بديهي ومباشر من القصص الخيالية. من الناحية المنطقية ، عند الترقية إلى خطة مدفوعة ، يجب أن تتلقى المزيد من الخدمات النوعية ، والمزيد من الخيارات للاختيار من بينها ، وبشكل أساسي المزيد من كل ما حصلت عليه مجانًا.

أوه ، وشيء واحد أخير. الادعاء الرسمي هو أن Gom VPN يسمح لك بالوصول إلى Netflix. ومع ذلك ، فإن مراجعات المستخدم التي صادفتها ترسم صورة مختلفة. وفقًا لأولئك الذين جربوه ، يمنحك Gom VPN حقًا الوصول إلى Netflix. إلا أنها لا تفعل ذلك.

إما بسبب السرعة البطيئة بشكل لا يصدق التي تجعل من المستحيل تقريبًا بث أي شيء على موقع الويب أو أن VPN نفسها غير قادرة على فعل ما تقوله. لا يوجد أي من الاستنتاجين أكثر إرضاء من الآخر.

المناطق

في الأصل ، تم إنشاء Gom VPN لمساعدة أولئك الموجودين في سنغافورة على تجاوز قيود الإنترنت التي تفرضها الدولة على بعض مواقع الويب.

منذ ذلك الحين ، توسعت أكثر من ذلك بكثير ، بمعنى أنه يفترض الآن أنها تزيل حظر أي موقع ويب بغض النظر عن مكان وجودك ، وبغض النظر عن أصول المعلمات المحظورة جغرافيًا.

لا توجد خيارات لتخصيص الخوادم التي تتصل بها أو أشياء من هذا القبيل. لذلك ، فيما يتعلق بمواقع الخوادم ، لا توجد في الواقع معلومات محددة حول هذا بخلاف حقيقة أنه يتم تزويدك بعنوان IP فريد بمجرد اتصالك بـ Gom VPN.

إنها تعمل بشكل أكبر كطريقة للتعتيم على عنوان IP الخاص بك ، لإبقائه مخفيًا وبالتالي يجعل من الصعب ملاحظته من قبل مواقع الويب التي تستخدم بروتوكولات الحظر. إنها بالتأكيد لا تشبه ميزة SmartDNS لشبكات VPN الشهيرة في السوق – NordVPN على سبيل المثال.

لن يخلق الوهم بأنك موجود في مكان آخر ، وستظل أصول عنوان IP كما هي. الشيء الوحيد الذي سيتغير هو صعوبة التأكد من ذلك. لذلك ، يعتمد الأمر حقًا على مدى قوة بروتوكولات فك التشفير لموقع الويب المستهدف.

Netflix أو Pandora ، على سبيل المثال ، لديها أساليب قوية بشكل لا يصدق تحت تصرفهم ، ومن المحتمل جدًا أنك لن تتمكن من التغلب على الحظر ، على الأقل ليس باستخدام Gom VPN.

الخصوصية

بالنسبة للمبتدئين ، هناك شيء يجب قوله منذ البداية. لن يقوم Gom VPN بتشفير حركة المرور الخاصة بك ، فقط متصفحك. بهذا المعنى ، لا يعمل كتطبيق سطح مكتب نموذجي تستخدمه عادةً مع شبكات VPN القياسية الأخرى.

ما يفعله بشكل أساسي هو السماح لك بتجاوز بعض القيود على مواقع ويب معينة. من الناحية المثالية ، سيمنحك الوصول إلى الغالبية العظمى منهم ، ولكن كما قلت ، كل هذا يتوقف على مستوى الأمان الذي تصادفه. إنه مثل استخدام شوكة لأكل كل شيء. إنه يعمل مع بعض الأطعمة ، لكنك متأكد من الجوع في العديد من المواقف الأخرى.

علاوة على ذلك ، لم أتمكن من العثور على أي معلومات حول بروتوكولات التشفير الدقيقة التي يستخدمها Gom VPN ، لذلك هذا أيضًا مجهول آخر يجب عليك التعامل معه.
إذا كنت تريد شيئًا أكثر من مجرد تطبيق إلغاء حظر المحتوى الجغرافي ، أي طريقة للحفاظ على خصوصية أنشطتك والبقاء مجهول الهوية على الويب ، فسيتعين عليك البحث في مكان آخر.

لن تضمن Gom VPN خصوصيتك عند البث أو حتى أفضل عند تنزيل الوسائط. ستركض في ملابسك الداخلية في كل مكان وسيراكم الجميع. وسأرمي فقط أن هذا ليس انحرافًا أنت مغرم به. أو أي شخص آخر لهذا الأمر.

سهولة الاستعمال

نظرًا لكونه امتدادًا لـ Chrome ، فإن عملية التثبيت سهلة بقدر ما تأتي. هذه واحدة من أكثر مزايا Gom VPN وضوحا. أوه ، معذرةً ، هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكن اعتباره ميزة ، بصراحة.

ولكن مرة أخرى ، ما هو امتداد المتصفح الذي يصعب استخدامه؟ أنا بالفعل أكثر من مجرد فهم اعتبار هذا الأمر محترفًا.

التطبيق متاح لأجهزة Android و iOS أيضًا.

لا داعي للقلق بشأن أي تخصيص معقد أو التعامل مع الإعدادات التي يصعب فهمها لأنه لا توجد مثل هذه الأشياء. يتم منحك خيارًا واحدًا وخيارًا واحدًا بمفردك – الاتصال بشبكة VPN

فيما يتعلق بالتحديثات والترقيات ، أفترض أن Chrome يبقيه تحت إدارة وإشراف مستمرين ، والتحقق من أي أخطاء ومشكلات محتملة. هناك أيضًا بعض المشكلات التي لفت المستخدمون انتباههم إليها.

تحميل برنامج gom vpn بربط مباشر من ميديا فاير

في هذا المقال سوف سنستعرض لكم روابط تحميل برنامج gom vpn

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: ابلاغ: المحتوى محمي بحقوق الطبع و النشر!