الهاتف Asus ROG Phone 2 لعشاق الألعاب بموصفات خارقة

كما نعلم جميعاً أن ألعاب ك PUBG Mobile و Fornite وغيرها أعطت لألعاب الأجهزة الذكية الحياة من جديد دفعت المستخدمين للإهتمام بشراء أجهزة قوية تمكنهم من اللعب بسلاسة وليس هذا فقط بل حتى الشركات المصنعة بدورها أصبحت تهتم بتصنيع هواتف قوية لتنضم شركة Asus المعروفة في مجال الألعاب و بيع القطع للحواسيب المخصصة للألعاب و الأن بمنصات الأجهزة الذكية بإعلانها عن هاتف Asus ROG Phone السنة الماضية , إلا أن هذه السنة تحمل تحت طياتها جهازاً خارقاً الذي يحمل نفس الإسم لكن الإصدار الثاني منه Asus ROG Phone 2 .

من ناحية المظهر لم يتخلف كثيراً عن الإصدار الماضي لكن يآتي بمميزات عديدة االمخصصة لتجربة رائعة للمستخدمين من ناحية الألعاب , ويضم الهاتف مروحة للتبريد خارجية و إمكانية إضافة شاشة ثانية للجهاز .

أما عن المواصفات , فجهاز Asus ROG Phone قادم بأحدث إصدارات المعالجات Snapdargon 855+ بتردد 2.96Ghz , و يضم الهاتف شاشة بحجم 6.59 و بدقة FHD+ من نوعية AMOLED وبدعم لل HDR و أيضاً تعزيز لدقة ألوان الشاشة .

Asus ROG Phone 2

وقد كشفت أيضا شركة Asus أن هاتف Asus ROG Phone 2 سيأتي بذاكرة داخلية 256 جيجا بايت و 512 جيجا بايت , أما عن الذاكرة العشوائية فسيحتوي على ذاكرة تصل ل 12 جيجا بايت مايعطي للمستخدمين تجربة ألعاب رائعة , وفضلا عن ذلك فالجهاز سيأتي بمكبرات صوتية مدمجة بتكنولوجية DTS:X Ultra .
أما من ناحية الكاميرات , في الجهة الخلفية سيضم الهاتف كامراتين الأولى بدقة 48 ميغابكسل و ثانية بدقة 13 ميغا بكسل Ultra Wide , أما عن كاميرا السيلفي فبدقة 24 ميغا بيكسل .
وسيضم الهاتف مستشعر بصمات سريع في الشاشة , وشعار ROG في خلف الجهاز بإضاءة RGB قابلة للتعديل .

Asus ROG Phone 2

والفريد من نوعه أن الجهاز سيأتي ب 3 منافد USB Type-C , الأول أسفل الجهاز و الأخرين في جوانبه و الشيء الرائع أن جهاز Asus ROG Phone2 تبلغ سعة بطارياته 6000 ميلي أمبير و بدعم الشحن السريع بقوة 30 وات و للعلم أن البطارية ستمنحك إستمتاعاً بالألعاب لمدة قد تصل ل 8 ساعات متواصلة للعبة PUBG.

2

وكما كان متوقعاً فالجهاز الجديد Asus ROG Phone2 يأتي بالعديد منا لملحقات كما ذكرنا سابقاً مروحة تبريد خارجية و أيضا وحدة تحكم التي تجعل الجهاز مشابها ل Nintendo Switch .

ولم تذكر شركة Asus أي معلومة عن الأسعار المقترحة للجهاز في الوقت الحالي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق